تحميل لعبة Christmas Car Rush Gifts Delivery Santa New Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Christmas Car Rush Gifts Delivery Santa New Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Christmas Car Rush Gifts Delivery Santa New Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-15 بحجم 72M، هذه اللعبة من تطوير Spiel Hof ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الشيء المجنون في الشتاء هو عشية عيد الميلاد والثلج. الشتاء قادم. تم تصميم سيارة / عربة سانتا خاصة لأمسية عيد الميلاد الممتعة لعام 2020. الجميع متحمسون عشية عيد الميلاد الحديثة. حسنا! أخبار سارة في اندفاع عيد الميلاد هذا ، يقدم Spiel Hof لعبة رائعة ومذهلة Christmas Car Rush Gifts Delivery: Santa New Game 2020 للفتيات اللطيفات والأولاد الأذكياء ، وضع الأطفال أشجار عيد الميلاد مجانًا على جوانب الطرق وعلى عتبة كل منزل ، تنتظر سانتا ليأتي بأفضل هدايا الكريسماس ؟؟ الجميع مبتهج ، الجميع سعداء ومستمتعون. لأنه وقت عيد الميلاد وعطلة عيد الميلاد. العام الجديد 2021 قادم وموسم الحفلة في. توفر لك لعبة الكريسماس الجميلة هذه لعب الأدوار التي يحبها الأطفال خلال عطلة عيد الميلاد السريعة. يجب أن تقدم لعبة توصيل هدايا Super Santa الآلاف من الهدايا المجانية قبل ليلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة. لعب الأدوار كسانتا وتقديم الهدايا التي يحبها الأطفال.

تقترب احتفالات العام الجديد 2021 وقد حان وقت العطلة ، لذا استعد لتسليم أفضل هدايا عيد الميلاد سانتا في مدينتك مع تزيين أفضل سيارة في عيد الميلاد بسرعة فائقة. ينتظر الأطفال في مثل هذه المغامرة المجانية من خلال تبادل الهدايا باهظة الثمن بين بعضهم البعض ، ولا تدعهم ينتظرون طويلاً ، حيث يتعين عليهم الاستمتاع بعطلة عيد الميلاد مع هذه الهدايا والتسوق الرائعة. يقف الأطفال بجانب الطرق المغطاة بالثلوج للترحيب بسانتا في أفضل لعبة قيادة في عيد الميلاد. قم بالقيادة بحذر وكن حذرًا مع الأطفال الذين يلعبون على طول الطريق ، فهم يصنعون القلاع الثلجية ورجل الثلج في لعبة ركوب الهدايا الليلية هذه.

طريقة اللعب في لعبة قيادة هدايا عيد الميلاد الحقيقية هذه 2020 سهلة للغاية ومليئة بالمرح. يمكن للاعبين من جميع الأعمار اللعب والاستمتاع بأفضل لعبة سانتا هذا الشتاء مجانًا. لعبة توصيل هدايا سانتا كريسماس راش هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ، وهي مناسبة.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Christmas Car Rush Gifts Delivery Santa New Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Fixed bugs