تحميل لعبة Squid Games and Poppy Playtime  APK
verified_user

تحميل لعبة Squid Games and Poppy Playtime APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Squid Games and Poppy Playtime تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v0.3 المحدثة بتاريخ 2021-11-23 بحجم 34,8MB، هذه اللعبة من تطوير Koval Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Huggy Wuggy من لعب الخشخاش يلعب ألعاب الحبار مع الأصدقاء - وهي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد مثيرة ومخيفة للغاية. في ألعاب الحبار ، تحتاج إلى الركض عند الضوء الأخضر والوقوف عند الضوء الأحمر ، وتطلق الدمية النار وتقتل ، وتجاوز الخط وتجاوز العقبات. قصة مخيفة حيث لن يسمح لك Huggy Wuggy من وقت لعب الخشخاش والمؤامرة المخيفة بالاسترخاء.
لعبة Huggy Wuggy من لعب الخشخاش هي لعبة رعب. لعبة الحبار مشبعة بجو من الخوف والرعب. عليك أن تركض حتى النهاية ، وإلا سيموت Huggy Wuggy ، ستطلق الدمية إذا انتقلت إلى الضوء الأحمر ، الضوء الأخضر الذي يمكنك تشغيله للبقاء على قيد الحياة في لعبة الموت الكبرى. قاتل اللعبة Huggy Wuggy من وقت لعب الخشخاش مجاني أو يموت.

تساعد لعبة Huggy Wuggy على تطوير رد الفعل والأعصاب. Huggy Wuggy من وقت لعب الخشخاش هو وحش مخيف يريد الركض إلى الدمية. أنقذ الوحوش من الدمية وإلا سيطلق القناص النار. أيها الأصدقاء ، أنت بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة باستمرار بين الوحوش المخيفة الأخرى التي تجري وتنتقل حتى النهاية لأن هذه هي المهمة الرئيسية. لا تنس ، للفوز واجتياز مستويات اللعبة ، يجب أن يكون لديك رد فعل وتركيز وملاحظة ممتازين ، لا تخف من أن تكون شجاعًا.

انتصر في الرعب ، ستساعد اللعبة ثلاثية الأبعاد الوحش على البقاء إذا لم تقتل الدمية ببندقية قنص ، فستكون مخيفة مثل الصراخ أو المخيف. Huggy Wuggy من الخشخاش playtime 3d هي لعبة ستقابل فيها الوحوش الأخرى في ألعاب الحبار. اركض أو مت ، قف أو عش.

اللعبة الأكثر إثارة. يريد Huggy Wuggy من وقت لعب الخشخاش الهروب والبقاء على قيد الحياة في لعبة الحبار المخيفة ذات المستويات ثلاثية الأبعاد الشريرة. احفظ الشخصيات ، في هذه المغامرة المثيرة ، تنتظرك مهام جديدة ومتعة ، رتب للهروب من الدمية. يمكنك تنزيل لعبة الحبار الخشخاش مجانًا تمامًا. أصدقاء حظا سعيدا.

تنويه المسؤولية:
هذه لعبة معجبين غير رسمية تدور حول Huggy Wuggy من وقت لعب الخشخاش. جميع المواد المحمية بحقوق.

تحميل APK النسخة v0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Squid Games and Poppy Playtime APK v0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,247 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط