تحميل لعبة Counter Strike Battle Ground Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Counter Strike Battle Ground APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Counter Strike Battle Ground تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-12-21 بحجم 43MB، هذه اللعبة من تطوير Shekari Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لنلعب ساحة معركة الضربة المضادة. بالتأكيد سوف تستمتع بهذه اللعبة.. Counter Strike Battle Ground هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد. حيث يمكنك الاستمتاع بمستويات مختلفة من لعبة الكوماندوز للرماية. في لعبة gun shooter ، يمكنك القتال مع الإرهابيين وجمع أحدث الأسلحة للعب لعبة إطلاق النار على القناصة. في أفضل لعبة كوماندوز أو لعبة بندقية مجانية ، يمكنك تأمين مدينتك من خلال لعبة بندقية متقدمة وأفضل لعبة إطلاق نار. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرماية fps مع لعبة بندقية قنص غير محدودة ولعبة إطلاق نار fps.
Counter Strike Battle Ground هي لعبة مليئة بالإثارة مع لعبة العلكة المتقدمة حيث تدخل مدينة ككوماندوز أو رجل جيش وتتصرف مثل أفضل لعبة قناص أفضل لعبة fps أو لعبة إطلاق نار. تستمتع بمستويات غير محدودة من لعبة الرماية بالبندقية ولعبة الرماية بالبندقية دون اتصال بالإنترنت ولعبة الرماية في وضع عدم الاتصال.
لعبة ثلاثية الأبعاد وهي لعبة بندقية ثلاثية الأبعاد نوفر لك متجرًا لأحدث الأسلحة حيث يمكنك شراء القناص وأحدث الأسلحة. إنها لعبة مغامرة حيث تتسلق الجبال وتخفي نفسه خلف الأشجار ثم تهاجم لعبة إطلاق النار fps ، لعبة sniper game hun. تحتوي لعبة Death shooting على لعبة متعددة المستويات حيث يكمل كل واحد مهمتك. في لعبة الرماية هذه ، يمكنك شراء الرصاص والبنادق من المتاجر. إنها أيضًا مثل لعبة إطلاق نار كوماندوز أو لعبة كوماندوز أو لعبة جيش. في ذلك ، تجعلك استراتيجيات حول كيفية إراحة العدو ولعبة المدينة الآمنة باستخدام لعبة الرماية fps وألعاب البندقية. لعبة Counter Strike هي أعظم لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت مجانًا مع لعبة إطلاق نار حادة. يمكنك فيها إنشاء لعبة قصة حيث تأتي قوات الجيش وتقاتل بألعاب مكافحة الإرهاب في الثانية.
لعبة Battel ground هي لعبة إطلاق نار بدون اتصال بالإنترنت مع ألعاب بنادق مجانية. في لعبة الرماية الحقيقية هذه ، استكشف لعبة الرماية غير المتصلة بالإنترنت باستخدام لعبة fps. في لعبة القناص الحقيقية أو لعبة الكوماندوز الحقيقية هي لعبة إطلاق نار يمكنك من خلالها اختيار أحدث الأسلحة المتوفرة في متاجر الأسلحة. في لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد ، تستمتع بلعبة الحركة التي لا مثيل لها وتقضي على العدو في لعبة الرماية الكوماندوز fps ثلاثية الأبعاد. أرض المعركة تعطي اللاعب مسدسًا ، سكينًا ، شاكو ، بندقية لقتل العدو في لعبة الرماية ، لعبة الرماية بالقناص.
كاونتر سترايك باتل جراوند هي أحدث لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت للاعب ، وهي تتميز بلعبة وضع قناص ممتازة ولعبة إطلاق نار متعددة الأهداف. لعبة إطلاق النار Fps هي لعبة إطلاق نار حادة يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الخلوي ، كما أنها لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول أو لعبة محمولة. هذه لعبة أكشن ومغامرة مع لعبة إطلاق نار ولعبة إطلاق نار قناص.
لنستمتع بساحة الرماية الجديدة مع لعبة fps غير المتصلة بالإنترنت. لعبة الحركة المجانية هي لعبة إطلاق نار مع ساحة معركة فرقة مجانية. Counter Strike Battle Ground هي لعبة غير متصلة بالإنترنت حيث تتصرف كجيش وتدخل المدينة وتنقذ الناس من خلال لعبة إطلاق النار fps ولعبة القناص أو بمساعدة لعبة إطلاق النار الحادة..

لعبة counter strike للكمبيوتر لعبة counter لعبة counter strike للاندرويد لعبة counter strike global offensive لعبة counter strike 1.6 الرائعة برابط واحد بحجم صغير لعبة counter terrorist مهكرة
لعبة counter strike 1.6 لعبة counter terrorist لعبة counter strike على الانترنت .

تحميل APK النسخة 0.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Counter Strike Battle Ground APK 0.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 01 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
لعبة Counter Strike Battle Ground 2337921 v0.0.1 لعبة Counter Strike Battle Ground 2337922 v0.0.1 لعبة Counter Strike Battle Ground 2337923 v0.0.1 لعبة Counter Strike Battle Ground 2337924 v0.0.1 لعبة Counter Strike Battle Ground 2337925 v0.0.1