تحميل حافلات المدينة - حافلة محاكاة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة حافلات المدينة - حافلة محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حافلات المدينة حافلة محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2023-01-07 بحجم 43,2MB، هذه اللعبة من تطوير Sector Seven ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نرحب بمغامرة حافلة النقل العام وقيادة الحافلات ومواقف الحافلات. هل تريد أن تلعب لعبة محاكاة حافلة المدينة؟ دعنا نأتي ونلعب ألعاب قيادة الحافلات. هذه منصة مناسبة لقيادة حافلات المدينة أو عشاق لعبة وقوف الحافلات. لقد قدمنا ​​أفضل جهاز محاكاة حافلة. مستويات فريدة متعددة مصممة في حافلة المدينة التي تقود حافلة 2021 تمر عبر جميع قواعد المرور. إذا كنت ترغب في قيادة محاكي قيادة حافلة ، فسأوصيك بزيارة google play وتنزيل محاكاة الحافلة: سائق حافلة حقيقي. محاكاة حافلة الباص مليئة بلعبة المغامرة برسومات عالية الدقة وبيئة رائعة ولعب سهل.
تحتوي لعبة قيادة المدرب على مجموعة متنوعة من الحافلات الفائقة لتختار بنفسك. في سائق مدرب النقل العام ، تتوفر أكثر من 20 قاعدة مرور ، عندما تقود Bus driving Simulator ، عليك اتباع جميع قواعد المرور لأنه إذا اتبعت جميع قواعد المرور في محاكاة قيادة الحافلات ، فهذا مفيد جدًا لقيادة الحافلة الواقعية.
الوضع الوظيفي في الحافلة.
قم بإنشاء مستويات فريدة في لعبة قيادة الحافلة هذه. المستوى الأول أسهل مقارنة بالمستويات التالية لأن ألعاب القيادة هي لعبة تشويق وخيال لجميع محبي محاكاة الحافلات أو عشاق ألعاب وقوف الحافلات. أفضل لعبة قيادة حافلة غير متصلة بالإنترنت هي أحدث لعبة محاكاة في عام 2021. لم يسبق له مثيل من قبل هذا النوع من ألعاب حافلات الركاب.
اختر الخدمة وأفلتها في ألعاب الحافلات المجانية: لعبة النقل
تلتقط ألعاب محاكاة حافلة المدينة أو ألعاب القيادة المدرسية إعلان الركاب وإسقاط وجهتهم في المكان الصحيح. الركاب ينتظرون في محطة الحافلات لمحاكاة الحافلات لأن مدرب المدينة أكثر راحة من محاكاة الحافلات الحقيقية. يتوفر وضع مختلف مثل وضع انتظار الحافلة أو وضع قيادة الحافلة. تتوفر مواد مختلفة مجانية في محاكاة الحافلات 2021. ألعاب قيادة الحافلات هي واحدة من أفضل الألعاب الآسيوية نسبيًا جميع ألعاب محاكاة الحافلات. عندما يتم الوصول إلى لعبة محاكاة الحافلات والحافلات الفاخرة لعام 2021 أو لعبة قيادة الحافلة في محطة الحافلات ، يكون الركاب أكثر حماسًا وسعادة للركوب على محاكي الحافلات المجاني هذا. إذا كنت سائق حافلة حقيقيًا في لعبة قيادة الحافلات ، فقم بإظهار مهاراتك في ألعاب القيادة على مسارات صعبة مختلفة.
تلعب لعبة حافلة حقيقية - محاكاة حافلة
بعد تنزيل موقف الحافلات المذهل هذا أو محاكاة ألعاب القيادة المجانية ، عليك الذهاب إلى المرآب واختيار السيارة والشخصية. بعد اختيار وظيفتك ووضعك ، ستأخذ حزام الأمان ، وتبدأ المحرك ، وتتقدم إلى الوجهة وتتبع جميع قواعد المرور. ضع ذلك في الاعتبار أثناء قيامك بمحاكاة حافلة المدينة أو مدرب النقل العام لحركة المرور على الطرق السريعة الأخرى.
لتصبح أفضل سائق حافلة في حركة المرور ، عليك اتباع جميع القواعد. ابدأ محركك وامض قدمًا لمواجهة الكثير من محاكي الحافلات المجنون. لقد قمنا بتعيين وظيفة خاصة في ألعاب الحافلات المجانية هذه لعام 2021. قم بالقيادة على التل ، قم بقيادة جهاز محاكاة الحافلة الحقيقي ثلاثي الأبعاد بقيادة حافلة التل لكسب المال على مستوى محاكاة قيادة الحافلة 2021 الآن.
ميزات اللعب:
اصطحب الركاب وإنزالهم في مكان آمن
فيزياء واقعية وبيئة مذهلة
تحكم سلس في قيادة حافلة الركاب
ألعاب قيادة مجانية وغير متصلة بالإنترنت
موسيقى خلفية رائعة في سوبر باص

لذا ، قم بتنزيل محاكي الحافلة الرسومي هذا واستمتع بمتعة غير محدودة. بعد لعب لعبة الحافلة الحديثة هذه ، لا تنس إعطاء ملاحظات إيجابية.

حافلات المدينة تطبيق حافلات المدينة الدار البيضاء حافلات المدينة الرياضية حافلة المدينة المنورة حافلات نقل المدينة بالدار البيضاء حافلة المدينة
الحافلات المدينة المنورة الحافلة المدينة محطة حافلات المدينة (الحرم - مسجد قباء) .

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حافلات المدينة - حافلة محاكاة APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update May 10 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,082 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left