تحميل لعبة Wild Animal Deer Hunting Adventure Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wild Animal Deer Hunting Adventure Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild Animal Deer Hunting Adventure Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-01-28، هذه اللعبة من تطوير Superstar Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب صيد الغزلان الحيوانية المثيرة الجديدة لاصطياد العديد من الحيوانات البرية في ألعاب الغزلان هذه. إنها لعبة Safari Deer للصيد ولعب أكثر ألعاب الصيد إثارة ضمن هذه السلسلة من ألعاب الرماية بمحاكي الحيوانات البرية. يمكنك البحث عن لعبة Deer Hunter هذه والبحث عنها في تطبيق Deer Browser. إذا كنت حقًا تحب ألعاب الحركة وصيد الغابات في الحياة الواقعية ، فجرّب لعبة صيد الغزلان الجديدة هذه Clash 2020 لاستكشاف المزيد حول استراتيجيات الصيد مع لعبة صيد الغزلان الكلاسيكية الجديدة 2021. استكشف المزيد من أماكن الغابات ضمن المواقع الواسعة في لعبة Deer Hunting Jungle Game 2020 . يمثل صيد الحيوانات البرية هذا انعكاسًا لصيد الغزلان القديم الجديد 2019 ما الذي تنتظره في موسم الصيد الجديد هذا للعام الجديد 2021 ، مما يوفر لك أفضل صيد غزال جديد 2018 مع العديد من سلاسل الصيد الأخرى لتصبح صياد القناصة في الغابة البرية. .


تريدك لعبة Safari Deer Hunting أن تصبح الصياد الحقيقي في ألعاب الرماية المجانية للحيوانات. واجبك هو أن تصطاد كل المهام المطلوبة في لعبة إطلاق النار على قناص الحيوانات لتصبح صياد حيوانات ثلاثي الأبعاد خبير. كما لعبت أكثر لعبة 4x4 للصيادين الأمريكيين قابلية للعب لتصبح محاكي Safari Hunter مثل تجاربنا السابقة مع لعبة Deer Hunter لعام 2015. حيث اعتدنا على اصطياد الحيوان داخل Bow Hunting Games 2020 إنها أيضًا لعبة صيد ولكن سوف تصطاد الحيوان ببنادق صيد القناصة لإنجاز مهامك. تمنحك ألعاب الصيد ثلاثية الأبعاد تجربة صيد واقعية في ألعاب الصيد في العالم المفتوح دون اتصال بالإنترنت مع الصيد المجاني. واجبك هو اصطياد أكبر عدد ممكن من الغزلان ومجموعة متنوعة من الحيوانات الأخرى كما يمكنك التحقق من أفضل مهارات التصويب لديك في ألعاب صيد حيوانات القناص. ليست لعبة صيد الحيوانات داخل السيارة للتنقل داخل الأغنية وحوله للعثور على الحيوانات البرية للصيد في ألعاب إطلاق النار على الحيوانات البرية. إذا قمنا بألعاب صيد .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Animal Deer Hunting Adventure Shooting Games APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 28 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

New Environment Added
Joy Stick Enable to walk in environment.