تحميل لعبة مضحك سقوط الرجال صغيرة مجنون الرجال  APK
sync_alt

تحميل لعبة مضحك سقوط الرجال صغيرة مجنون الرجال APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مضحك سقوط الرجال صغيرة مجنون الرجال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-12، هذه اللعبة من تطوير Shining Star Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تقع الرجال 3D الضربة القاضية: يتم تشغيل في نهاية المطاف متعة سباق بعيدا رجل آخر لا هوادة فيها واقفا بداية اللعب بقاء اللعب الحقيقي يطرق على اللعبة يهرب اللعب البداية الكاملة للعب متعة حقيقية.
فإنه يوفر لك الهرب من ضربة المشكوك فيه على آخر رجل يقف سلسلة مسرحية حقيقية من اللعب بداية مثيرة للضحك والتحديات صعبة بتشغيل ضرب على مضيفه طوال المباراة. فهي مليئة سلسلة من بداية اللعب الحقيقي لعب مختلفة آخر رجل يقف يهرب التحديات على كل صعيد، لذلك عليك البدء في اللعب الأدرينالين الذروة يطرق على كل وقت اللعب الحقيقي الذي يهرب هم على مختلف آخر رجل يقف مستوى بداية اللعب. ما تقومون به، لعبة يحصل يطرق على اللعب الحقيقي فرحان في كل مرة بالمقارنة مع السابق رجل الاخيرة يقف اللعب الحقيقي يطرق على المحاولة.
الرسومات في هذه اللعبة على نحو سلس حقا. بدء اللعب عن طريق تشغيل نحو هدفك. ولكن هذا ليس سهلا كما كنت أعتقد أنه هو. تعمل لك المعارضين أيضا معكم ومستعدون لضرب أكثر من كل شيء في طريقها. في هذا الرجال سقوط لعبة التحدي، كل العقبات يمكن كسبها ولكنه يتطلب كبيرة يهرب المهارات وتوازن قوي.

أهرب من خصومك في أقرب وقت كما تراها قادم إليك. وبهذه الطريقة يمكنك ينفي فرص الثقيلة يجري ضرب أكثر من قبلهم. ثم يأتي العقبات! كل العقبات في هذه اللعبة هي فريدة من نوعها ومصممة وفقا لكل مستوى. كما يمكنك البدء في اللعب من خلال مستويات مختلفة، والعقبات والمعوقات يصبح من الصعب عبور. على المدى بعيدا آخر رجل يقف سيكون الفائز في هذه المسرحية لعبة حقيقية
يعطى كل حرف في هذه اللعبة تصميم فريد من نوعه ولون لجعلها تبدو أكثر متعة للعب مع. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأبطال مكانة الرجل الأخير والفوز اللعب الحقيقي الرجال سقوط التحدي. يهرب مع الطابع الذي اخترته في هذه المسرحية لعبة حقيقية ملحمة يطرق على الجميع في طريقك. بدء اللعب هذه اللعبة واضعا على خصومك من خلال دفعهم خارج.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مضحك سقوط الرجال صغيرة مجنون الرجال APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية