تحميل لعبة تغطية حرجة متعددة ألعاب اطلاق النار دون اتصال  APK
sync_alt

تحميل لعبة تغطية حرجة متعددة ألعاب اطلاق النار دون اتصال APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تغطية حرجة متعددة ألعاب اطلاق النار دون اتصال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-23 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Fun Action Games Free ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لعبة الحركة الحاسمة هي لعبة حركة حقيقية يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت في وضع اللعب الجماعي
مرحبًا بك في ألعاب قناص مطلق النار الجديدة التي تشارك كأفضل قناص إكس لأداء دورك في القضاء على المحاربين المتنافسين في ساحة معركة القناصة. وصل قاتل القناص المطلوب إلى المدينة الصغيرة الجميلة ليجعلك ميتًا باستخدام قوة النخبة واستراتيجيات مكافحة النخبة في مشهد إطلاق النار. كن قناصًا متميزًا ، واستخدم كل مهاراتك في الرماية للقضاء على جميع الأعداء ومحاربة الإرهابيين في فرقة القناصة. العب لعبة الرماية هذه ، فأنت لاعب قناص واحد حيث ستكون الرجل الوحيد في الجيش الذي سينجز جميع مهام قوة النخبة في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. استخدم أنواعًا مختلفة من الترسانة في ألعاب صياد الأسلحة هذه لتجعل رحلة إطلاق النار الخاصة بك ضد منافسيك في الألعاب الخفيفة. Elite sniper fight هي قوة مملكتك لإطلاق النار في ألعاب البندقية الممتلئة 2020. كن فرانكوترادور حقيقيًا في ألعاب القناصة للحصول على أفضل إطلاق نار.

قم بأداء ألعاب الرماية بالبنادق في مهمات قناص كوماندوز النخبة لتكون ماهرًا في ألعاب الأسلحة غير المتصلة بالإنترنت لمعركة فرقة العصا للعدو الحقيقي مثل ألعاب الموت الأخرى ، العب لعبة إطلاق النار على القناصة الصفرية لصيادي الأعداء الرهيبين جميع المنافسين ليصبحوا قناص رهينة في ألعاب MB منخفضة الحجم . لا تستخدم العنف كقاتل من النخبة لقتل الإرهابيين والقضاء عليهم في ألعاب الرماية الممتعة غير المتصلة بالإنترنت 2021.

في عالم الرماية هذا ، ستؤدي أفضل مهاراتك في الحركة في لعبة الرماية غير المتصلة بالإنترنت ألعابًا تقل عن 50 ميجابايت.

هناك ألعاب أخرى بحجم 1 ميجابايت من لعبة القناص الواقعية الحديثة في جميع ألعاب الرماية العالمية. في لعبة مسدس الحركة هذه حيث ستحصل على وضع غير متصل بالشبكة لتلعب أفضل ألعاب القناصة الحديثة في إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. لا تواجه.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تغطية حرجة متعددة ألعاب اطلاق النار دون اتصال APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط