تحميل لعبة دبي سفاري جيب دريفت ديزرت سفاري دريفت 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة دبي سفاري جيب دريفت ديزرت سفاري دريفت 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة دبي سفاري جيب دريفت ديزرت سفاري دريفت 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-13، هذه اللعبة من تطوير Sube Art Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دبي سفاري جيب دريفت 4x4
دعونا نقود سيارة جيب 4x4 على الطرق الوعرة في صحراء دبي القاتلة. تتمتع دبي ديسارت لركوب الجيب بنوع فريد من المغامرة ، وهي ليست أي ألعاب سيارات جيب أخرى. هناك نوعان من سيارات الجيب الرئيسية المجنونة للاختيار من بينها:
(ط) جيب الصحراء على الطرق الوعرة
(2) 4x4 Prado offroad
(3) العديد من المركبات الأخرى ذات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

حدد سيارة الدفع الرباعي على الطرق الوعرة التي تختارها وتصبح متسابقًا مجنونًا. قم بالغوص الملحمي في لعبة الطرق الوعرة الجيب المجنونة.
في دبي سفاري جيب دريفت 4x4 ، لديك وضعان للسباق الصحراوي للاختيار من بينهما.
(ط) الوضع الحر
(2) الوضع الوظيفي
في Free Mode of dirft ، يُسمح لك بالركض مجانًا ومغامرة سيارة جيب 4x4 على الطرق الوعرة و 4x4 Prado في أي مكان تريده في صحارى دبي والجبال. تقع لعبة سباق سيارات الجيب الصحراوية المجنونة هذه في صحراء كولستان في سباقات دبي.
في الوضع الوظيفي لديك نقاط تفتيش. حدد سيارتك Rally Racer Dirft وقم بقيادة دبي على الطرق الوعرة. انطلق من نقاط التفتيش في سيارة جيب برادو المتطرفة مثل متسابق الرالي في لعبة الجيب هذه. توفر لعبة الانجراف هذه حقبة جديدة من ألعاب دبي جيب 4x4. إنها لعبة دريفت في دبي بلا حدود ، العب بقدر ما تريد لأنها لعبة سفاري دبي جيب دريفت 4x4 ... !!!
ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة ولكن تلعب هذا المحاكي الجديد المجاني لسيارات الجيب مع عاصفة رملية مذهلة. توفر لك لعبة سيارة الجيب هذه موسيقى dabai التي تسبب الإدمان والتي تعزز تجربة لعبة سباق الرالي في الطرق الوعرة suv. استمتع برحلات السفاري الصحراوية في دبي على رمال الصحراء.
يمكنك أيضًا أداء الأعمال المثيرة فائقة الشحن أثناء تدوير عجلات القيادة في هذه اللعبة الصحراوية المجانية في دبي على الطرق الوعرة. أنت لا تهزم في العديد من الصحاري في ألعاب جيب رالي. ادفع مهارات سائق الرالي في لعبة سباق سيارات الجيب. لعبة سباق.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة دبي سفاري جيب دريفت ديزرت سفاري دريفت 2021 APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب