تحميل لعبة القتال الحديث FPS Shooting Modern Strike  APK
sync_alt

تحميل لعبة القتال الحديث FPS Shooting Modern Strike APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة القتال الحديث FPS Shooting Modern Strike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-24، هذه اللعبة من تطوير superpals ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

القتال الحديث هو أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول. هذه اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار مجانية غير متصلة بالإنترنت يمكن لعبها من أجل تجربة القناص البعيدة. قاتل اللاعبين بأسلوب عصري بتكتيكات قتالية حديثة واستخدام SWAT لإطلاق النار على الحرب الحديثة في وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت أصبح الآن مجانيًا تمامًا. قتال حديث ضمن أفضل لاعبي الرماية في الثانية في جميع أنحاء العالم. عندما تختار اللاعب وتكون جاهزًا للانطلاق ، يمكنك وضع خصمك في القتال.

تجلب لعبة FPS هذه ساحة قتالية حديثة مع تكتيكات قتالية للكائنات الفضائية وإطلاق نار من الكائنات الفضائية ، كما أننا قدمنا ​​ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الخاصة بك للقيام بالقتال بأسلوب إطلاق النار الفضائي باستخدام أسلحة الليزر الفضائية. حروب الكائنات الفضائية داخل خريطة الغبار. تحظى خريطة De dust بشعبية كبيرة بين لاعبي التصويب من منظور الشخص الأول لدينا. Nova 3 2 1 وهناك تذهب إلى ضربة كوماندوز Shooing في ساحة القتال الحديثة.

وحدة تحكم عالية الجودة في الألعاب على هاتفك مع عناصر تحكم قابلة للتخصيص ، ودردشة صوتية ونصية ، ورسومات وصوت ثلاثي الأبعاد مثير. جرب إثارة لعبة إطلاق النار المحبوبة في العالم الآن على هاتفك للاستمتاع بسهولة أثناء التنقل.

واجه فريق العمليات السوداء واشتبك مع فريق قوات مكافحة الإرهاب. إخوان اللاعب لا يموت أبدا. اسمح لأخيك بالفوز في لعبة battle royal Championship FPS shooter هي لعبة بندقية بها الكثير من الأسلحة لتعديلها بجلود مختلفة بالإضافة إلى المعدات. ضرب قوة داخل بلاك بيغاسوس. واحدة من الألعاب الأكثر ربحًا لعام 2021 مع نشاط قتالي مميت.
عندما يكون نداء الواجب ، يجب أن يكون الكوماندوز جاهزًا لضربة مضادة. لم يكن إطلاق النار FPS ممتعًا من قبل في أي لعبة حركة. هذه لعبة أكشن حرب عالمية 2 ww2.
اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين:

- مباراة الموت: كن آخر مطلق نار يقف في ساحة معركة متعددة اللاعبين .

تحميل APK النسخة 5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة القتال الحديث FPS Shooting Modern Strike APK 5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 5.0 :

Improved user experience
Counter Strike
Commando Fight
Modren Strike

adb تطبيقات أُخرى من المطور