ألعاب الدفاع - ملك برج الدفاعplay_arrow
verified_user

تحميل تطبيق ألعاب الدفاع - ملك برج الدفاع APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ألعاب الدفاع ملك برج الدفاع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-08-05 بحجم 86,9MB، هذا التطبيق من تطوير Super Hero Fun Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

متعة مجانية لعبة برج الدفاع لعبة استراتيجيةاستدعاء جميع المدافعين عن الأبراج الإستراتيجية! هل أنت من محبي ألعاب برج الدفاع الملحمية على الإنترنت؟ قم بالتنزيل الآن للانضمام إلى أبطال الخيال مثل Smolder the Dragon والعديد من الآخرين في سعيهم المستمر للدفاع عن العالم!

هل ستساعد أبطالنا في إنقاذ الأبراج من الغزو؟ هل لديك ما يلزم للدفاع عن العالم؟

تحتاج لعبة الدفاع عن القلعة الاندفاعية في الوقت الحقيقي هذه إلى مساعدتك للقتال والقهر! نحتاج إلى مهاراتك للدفاع عن البرج - لدى The Allied Kingdoms خيار واحد في لعبة TD هذه: الدفاع! قاتل مع Death Knights وحارب جنبًا إلى جنب مع التنانين والمعالجات وملكات الجليد والفرسان والآلهة القديمة الأخرى في مجال مغامراتنا الخيالي السحري! يمكنك الحصول على الأحجار الكريمة والجرعات والإكسير وحتى التعاويذ بينما تشق طريقك لتصبح بطلًا وبطلًا! هل أنت مستعد لإنقاذ المملكة وتكون أفضل مطحنة في العالم؟

Kingdom Defense هي لعبة دفاع عن مملكة الأبراج النهائية التي تتحدى اللاعبين المهرة مثلك!
استخدم مجموعتنا الهائلة من الصلاحيات والقدرات للتغلب على العقبات في أكثر من 300 مستوى. من خلال كونك جزءًا من حدود الاندفاع في مملكتنا ، سوف تسافر عبر الغابات المورقة والجبال المغطاة بالثلوج والصحاري الملحمية وأنت تستخدم إستراتيجيتك لمواجهة الأعداء! الفرص لا حصر لها - ستشرف على بناء فريق بطولي واكتشاف التحديات السرية وترقية أبراجك!
نشر الرماة سريع إطلاق النار! نحت الجدران على الخريطة بعوارض سحرية! حريق طافوا المدافع! استدعاء الحلفاء! تقدم Realm Defense مجموعة متنوعة وتحديًا. تغلب على الصعاب المذهلة بالاستراتيجية والذكاء! أنقذ القرويين الذين لا حول لهم ولا قوة ، واجمع الموارد المهمة ، وجند الأبطال الأسطوريين بقدرات مميتة على طول الطريق لوقف الشر في لعبة الدفاع عن البرج هذه.

• عوالم وعوالم متعددة للعب بها
• أبطال أقوياء يتمتعون بقدرات فريدة لمساعدتك: أطلق آرتشر تسديدة قاتلة ، ونسلوت الفارس يطلق العنان لقبضة العدل ، وأمطار التنين المنهمر على كرات Heat Seeker وغيرها الكثير
• واجه الزعماء الملحميون بما في ذلك ساحر الهيكل الذي يركب سلايم عملاقًا ويضرب أبطالك وقذف قنبلة ، وركوب الماموث Goblin King ، وإشعال أعداءك بالنصر
• توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعداء تحديات متعددة: احرق عدوك ، وقم بتجميده ، والمزيد من خلال 4 تعاويذ للإلقاء في المعركة
• مناظر طبيعية جميلة ورسوم متحركة للشخصيات
• ألعاب استراتيجية ممتعة وتحديات ملكية

يرجى الملاحظة! هذه اللعبة على الإنترنت مجانية للعبها ومصنوعة من قبل أشخاص يحبون ألعاب برج الدفاع. نتمنى مخلصين أن تستمتع بعملنا!.

ألعاب الدفاع عن النفس العاب الدفاع عن المملكة العاب الدفاع عن القلعة العاب الدفاع العاب الدفاع عن المملكة 2 العاب الدفاع عن البرج
العاب الدفاع عن المملكة بجيش كثير العاب الدفاع عن النفس للبنات العاب الدفاع المدني .

تحميل APK النسخة 5.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب الدفاع - ملك برج الدفاع APK 5.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,435 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر