تحميل Tamil Keyboard-Roman English to Tamil Input Method  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Tamil Keyboard-Roman English to Tamil Input Method APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Tamil Keyboard Roman English to Tamil Input Method تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-10-01 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Creative Utility Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لوحة المفاتيح التاميلية هي لوحة مفاتيح بسيطة تحتوي على تخطيط لوحة مفاتيح حروف إنجليزية مع مختلف سمات وحجم لوحة مفاتيح الكتابة التاميلية. يمكن للمستخدم تغيير تخطيط لوحة المفاتيح وموضوعات لوحة المفاتيح وفقًا لاختياره. لوحة المفاتيح التاميلية هي طريقة إدخال سهلة للتاميل مع لوحة مفاتيح التاميل التي تتيح للمستخدمين أيضًا تعلم لغة التاميل باللغة الإنجليزية. يمكن للمستخدم استخدام لوحة المفاتيح التاميلية كمعالج يساعد في كتابة لغة التاميل أو تحسين كتابة التاميل.

لوحة المفاتيح التاميلية هي عبارة عن تصميم لطريقة إدخال التاميل لكتابة التاميل والتي تساعد في كتابة لغة التاميل. لوحة المفاتيح التاميل هي مزيج من سمات لوحة المفاتيح مع رموز تعبيرية توفر مجموعة متنوعة من مظاهر لوحة المفاتيح لكتابة التاميل بألوان مختلفة مع طريقة إدخال التاميل التي تتيح للمستخدم تعلم التاميل.

لوحة المفاتيح التاميلية توفر قالبًا مع لوحة مفاتيح الكتابة التاميلية التي يمكن للمستخدم من خلالها تخصيصها وفقًا لحاجته من خلال طريقة إدخال التاميل بإضافة الألوان وأنماط لوحة المفاتيح والخلفيات والخلفيات والألوان والرموز الجذابة تعد لوحة المفاتيح التاميلية هي الخيار الأفضل لتعلم لوحة مفاتيح الكتابة التاميلية والتاميلية مع طريقة إدخال الرموز التعبيرية والتاميلية لأجهزة androids التي تأتي بمجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية للتعبير عن المشاعر.

لوحة مفاتيح صوتية مصممة لأولئك الذين يحبون الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح التاميلية أو تعلم التاميل باللغة الإنجليزية الرومانية مع طريقة إدخال التاميل. توفر لك لوحة المفاتيح هذه كتابة بلغة التاميل وحروف التاميل لذا ، يمكنك كتابة أو تعلم التاميل من خلال لوحة المفاتيح / لوحة المفاتيح التاميلية. لوحة المفاتيح لكتابة رسائل التاميل في Android. الكتابة التاميلية هي أداة كتابة حرفية مجانية وطريقة إدخال اللغة التاميلية ، ما عليك سوى كتابة اللغة الإنجليزية الرومانية والصحافة التي ستحول الكلمة الإنجليزية إلى نص تاميلي تلقائيًا.

كيف التاميل كتابة التطبيقات يعمل؟
بعد تثبيت لوحة مفاتيح إدخال التاميل ، أنت حر في استخدام وتعلم التاميل عن طريق الضغط على تمكين لوحة المفاتيح واختيار لوحة المفاتيح التاميلية. تعمل لوحة مفاتيح الكتابة في التاميل كطريقة إدخال افتراضية للتاميل في هواتف Android / أجهزة لوحية للكتابة / الرسائل النصية أو تعلم لغة التاميل على وسائل التواصل الاجتماعي.
تثبيت الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح التاميل. تمكينه في الإعدادات باستخدام طريقة إدخال التاميل.

كيفية التمكين
افتح Tamil typing keypad ثم قم بإضافة لوحة المفاتيح هذه في إعدادات لوحة المفاتيح.
افتح لوحة المفاتيح في المراسلة - اللغة والإدخال ، ضمن قسم طريقة إدخال التاميل ، انتقل إلى - اختر لوحات المفاتيح - حدد الكتابة على الإنترنت للتاميل. ثم يتعين عليك تحديد لوحة المفاتيح التاميلية كطريقة إدخال. عند الكتابة في مربع إدخال ، يمكنك أيضًا تغيير طريقة الإدخال الافتراضية عن طريق النقر فوق رمز لوحة مفاتيح الكتابة التاميلية في منتصف الزاوية اليمنى من الشاشة وتعطيل لوحة مفاتيح التاميل

ميزات التطبيق من طريقة إدخال التاميل:
-ترجمة بسهولة من الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح الكتابة التاميل ،
-In-build الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح التاميل الواردة داخل التطبيق.
-يمكنك الكتابة مباشرة باللغة التاميلية باستخدام لوحة مفاتيح طريقة الإدخال التاميلية
- نسخ ولصق الميزات. يمكنك نسخ النص المترجم التاميل أو الإنجليزية ، واستخدامه في أي مكان تريد تعلم التاميل بسهولة
- استخدم لوحة مفاتيح التاميل الافتراضية وكتابة التاميل وكذلك باللغة الإنجليزية
- تعلم التاميل واستخدام ميزات طريقة إدخال التاميل.

• لوحة المفاتيح طريقة إدخال التاميل
تحتوي لوحة مفاتيح الصور الخاصة بي على ميزة رائعة لإضافة صورتك في خلفية لوحة المفاتيح. بدلاً من تثبيت لوحة مفاتيح جديدة لإنشاء لوحة مفاتيح الصور الخاصة بك من خلال الكتابة بلغة التاميل إلى Learn Tamil ، عليك فقط تحميل الصور كموضوع. لوحة المفاتيح التاميلية مع موضوع بارد من صورتك الخاصة مع طريقة إدخال التاميل.
• اللغة الإنجليزية لتحويل التاميل
الخطوط التاميل لوحة المفاتيح ، والموضوعات ، والأصوات ولوحة المفاتيح صورة بلدي توفر تحويل الإنجليزية إلى التاميل. يحب الناس في الهند الكتابة باللغة التاميلية من خلال لوحة المفاتيح الإنجليزية لتعلم اللغة التاميلية. يتم حل مشكلة الكتابة التاميلية بواسطة هذه الطريقة الإنجليزية إلى التاميل لفظي التاميل الصوتية

• سمات لوحة المفاتيح ، الرموز التعبيرية ..
يمكن للمستخدم اختيار بسهولة أي مواضيع الرسوم المتحركة التي تتوفر في التطبيق لتعلم التاميل. لا حاجة لتثبيت تطبيقات لوحة المفاتيح للمواضيع. توفر الخطوط الرائعة للوحة المفاتيح التاميلية وطريقة إدخال التاميل والسمات والأصوات ولوحة المفاتيح الصور مظاهر مخصصة حتى يمكن أن تصبح صورتك موضوعًا للوحة المفاتيح اليومية لكتابة التاميل.
قم بتنزيل تطبيق لوحة المفاتيح التاميلية.

67722836ab

Tamil KeyboardRoman .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tamil Keyboard-Roman English to Tamil Input Method APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
56 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left