تحميل لعبة Life at Prison simulator  New Jail Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Life at Prison simulator New Jail Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Life at Prison simulator New Jail Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-05-20، هذه اللعبة من تطوير tap2games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

العب كسجين مهمتك فيه هي قطع بعض الأشجار والحجارة لمهندس السجن. كن حذرا بعض السجناء هم عدوك. إذا كنت ترغب في الترويج لنفسي في حياة السجن ، فعليك إكمال المهمة في سجن السجين. محاكاة حياة السجن مختلفة تمامًا عن ألعاب السجن. في هذه الحياة في السجن ، تشعر بوقت عصيب واقعي كسجين تواجه العديد من التحديات في هروب السجن. مهندس السجن هو المهمة الصعبة بالنسبة لك ولكن في هذا الإصدار الأولي ، نقوم بتسهيل الخطوات بمجرد قطع بعض الأشجار والحجارة. لعبة محاكاة السجن هذه هي أفضل لعبة محاكاة في فئة ألعاب السجن. تشعر بحياة سجين كيف يواجه السجين صعوبة في ألعاب السجن هذه. انتبه من نانسي لأن صديقه يراقبها طوال الوقت لأنه لا يريد أن يخسرها في لعبة الأسرى هذه. حياة السجين صعبة للغاية في ألعاب السجن ولكن في ألعاب السجن هذه ، عليك إكمال بعض المهام البسيطة والصعبة باستخدام الإستراتيجية لأن الوقت قصير جدًا في لعبة السجناء هذه بلا اتصال بالإنترنت. أفضل لعبة محاكاة للسجن تصبح فيها قائدًا إذا أكملت المهام في وقت معين ، لذا فهذه ليست ألعاب سجن عادية. العب أفضل لعبة محاكاة 2021 في عصر ألعاب السجناء. في جهاز محاكاة السجن هذا ، تقوم بجميع المهام في منطقة الغابة مع سجناء آخرين. تختلف الحياة في السجن كثيرًا عن الحياة العادية ولا يوجد سهولة في حياة السجين. في لعبة السجن هذه ، ستعمل بجد إذا نجوت مع السجناء الآخرين. تعتمد العديد من ألعاب محاكاة السجناء على الهروب من السجن. لذا فإن هذه اللعبة لا تركز على الهروب من السجن ولكنها تركز على الحياة في سجن السجناء. كن حذرًا إذا حاولت الهروب من السجن ، ثم أطلقت الشرطة عليك عينها عليك ، لذا قم فقط بالمهام المطلوبة واجمع الحجارة لمهندس السجن.

ميزات Life at Prison Simulator:
رسومات جميلة في لعبة السجن هذه ،
الضوابط السلسة وهروب السجون ،
تصميم فريد من نوعه وسجن سجين فريد ،
استمتع بمحاكاة سجن مسلية.

إذا كنت تحب لعبتنا ، فقم باللعب والمشاركة مع أصدقائك وقدم .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Life at Prison simulator New Jail Games 2021 APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update May 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية