تحميل لعبة طوارئ سيارة الإسعاف 247 إنقاذ مستشفى المدينة  APK
sync_alt

تحميل لعبة طوارئ سيارة الإسعاف 247 إنقاذ مستشفى المدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طوارئ سيارة الإسعاف 247 إنقاذ مستشفى المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-27، هذه اللعبة من تطوير Tap Dog Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أنت سائق إنقاذ في سيارات الإسعاف في حالات الطوارئ. ويتم تزويدك بمهام إنقاذ مختلفة لخدمة الإنسانية. نفذ خدمة الإنقاذ في منطقتك. استخدم سيارة الإسعاف ثلاثية الأبعاد الخاصة بك لمساعدة سكان المدينة وتنبيههم. أنت دائمًا على اتصال بالأشخاص والأطباء والممرضات والمؤسسات الناشئة. تسابق بسيارتك عبر حركة المرور في المدينة ومشاهدة المركبات الخارجية والمصابين قم بالوصول على الفور إلى مكان الطوارئ وعالج المرضى في سيارة الإسعاف الخاصة بك ، امنحهم الأول بعد الميلاد بمساعدة طبيب الإسعاف المجاني الخاص بك. لا تكن السائق المجنون لسيارة الإسعاف الخاصة بك ، عليك إنقاذ الأرواح.

كن سائق طوارئ رائعًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في محاكاة الإنقاذ بسيارة الإسعاف بالمدينة وانطلق في مهام إنقاذ المدينة في ألعاب خدمة إنقاذ مستشفى المدينة. على استعداد لبدء عجلة سيارة إسعاف الطوارئ وبدء مهمة الإنقاذ في سيارة إسعاف واقعية ثلاثية الأبعاد. انقاذ الجرحى في لعبة قيادة جديدة لإنقاذ سيارة الإسعاف. أنقذ حياة إنسان من خلال كونك أفضل سائق سيارة إسعاف في لعبة الإنقاذ. تقديم رعاية طبية عاجلة للجمهور في لعبة محاكاة سيارة إسعاف ثلاثية الأبعاد. قم بالقيادة في جميع أنحاء المدينة الكبيرة وانقذ المرضى المصابين بجروح خطيرة أو المرضى في المستشفيات في لعبة محاكاة الطوارئ الأكثر تحديًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ابدأ حياتك المهنية كسائق محاكاة سيارة إسعاف الإنقاذ في حالات الطوارئ وقم بعمل رائع لإنقاذ حياة الناس وإنقاذهم إلى المستشفيات. ربما لعبت دور العديد من عمليات الإنقاذ في المدينة مثل إنقاذ السيارات ، وسباق الطوارئ ، وألعاب الإنقاذ. كن جزءًا من ألعاب الإنقاذ في مستشفى المدينة نظرًا لضوابطها السلسة ولعب لعبة الإسعاف الحقيقية القائمة على فيزياء الإسعاف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأفضل شيء في محاكاة سيارة الإسعاف الإنقاذ هذه هي بيئتها ، لذا لديك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طوارئ سيارة الإسعاف 247 إنقاذ مستشفى المدينة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية