تحميل لعبة مطلق النار قناص هجوم إرث FPS حقيقي  APK
sync_alt

تحميل لعبة مطلق النار قناص هجوم إرث FPS حقيقي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مطلق النار قناص هجوم إرث FPS حقيقي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-09 بحجم 95M، هذه اللعبة من تطوير Tap Dog Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عاد أفضل قناص ، أكثر حدة من أي وقت مضى ... تنفس واستعد لقتل الرصاص بسلاحك القنص الشديد! هل لديك ما يلزم لإسقاط أعدائك في لعبة الرماية النهائية؟ اختبر مهاراتك في إطلاق النار على كوماندوز القناص بصفتك صيادًا للمدينة في لعبة إطلاق النار الجديدة هذه 2021. قم بتنزيل لعبة القناص هذه للحصول على تجربة عمل قناص حقيقية مع مجموعة متنوعة من بنادق القنص الحديثة وكاميرا رصاصة بطيئة الحركة في محاكي إرث حقيقي في الثانية.

كن سيد قناص! اثبت نفسك ، بطل القناص! في مدينة العصابات لإكمال مهام القناصة غير المكتملة. في لعبة الحركة المجانية الجديدة هذه ، تختلف كل مهمة قناص عن سابقتها على عكس ألعاب الرماية التقليدية المتوفرة في متجر الألعاب. البقاء على قيد الحياة أمر بالغ الأهمية أثناء هجوم إطلاق النار المجاني في مهمة ضربة قناص للانتقال إلى المرحلة التالية. فقط احبس أنفاسك للتصويب وإطلاق النار للحصول على لقطة قناص مثالية! في لعبة الرماية ببندقية قنص مجانية. إذا كنت جديدًا في ألعاب الرماية FPS ، تتم إضافة دليل قناص حدودي لتزويدك بأفضل تراث قناص.

هل تبحث عن متعة لعبة الرماية الجديدة FPS؟ لا تقلق ، فأنت في المكان الصحيح. معركة إطلاق نار قناص أسطورة جديدة 2021 كقصة مختلفة تمامًا لإشراك رماة القناصة في مغامرات قتل جديدة ، تجعل قصة اللعبة المسلية إطلاق القناص فريدًا من بين ألعاب الرماية الأخرى. مغامرات عالم القناص الحقيقية للعبة تجعلها أفضل ألعاب القناص الجديدة الواقعية في العالم.

مطلق النار الأكثر تطلبًا في عالم إطلاق النار على القناصة. اقفز لتصبح أفضل قناص في ألعاب بنادق fps الحقيقية. كن قاتل قناص محترف في مطلق النار قناص حقيقي ، أول شخص يطلق النار على لعبة قناص ثلاثية الأبعاد. اقتل المجرمين في لعبة الحركة هذه لإطلاق النار على القناص باستخدام ألعاب fps sniper ثلاثية الأبعاد المجانية القديمة. كن أحد أكثر قتلة الجيش فتكًا واقتل كل أعدائك. تتيح لك البنادق الحديثة Sniper fps شن.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مطلق النار قناص هجوم إرث FPS حقيقي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left