تحميل لعبة Open Heart Surgery Simulator New Doctor Game 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Open Heart Surgery Simulator New Doctor Game 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Open Heart Surgery Simulator New Doctor Game 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-01، هذه اللعبة من تطوير Taprix ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لعبة Open Heart Surgery Simulator Offline Games ثلاثية الأبعاد: ألعاب طبيب جديدة 2021- هل أردت يومًا أن ترى كيف تنقذ الأرواح وتشق طريقك عبر حركة المرور باستخدام صفارات الإنذار الخاصة بسيارة الإسعاف في ألعاب طبيب القلب؟ هل تريد إنقاذ حياة المرضى المصابين بأمراض الصدر أو النوبات القلبية في ألعاب جراحة القلب هذه؟

من جرّب Open Heart Surgery Offline Games 3D: ألعاب طبيب جديدة وامنح نفسك إحساسًا بسائق سيارة إسعاف الإنقاذ وتواجه المرضى المصابين والمرضى الذين يحتاجون إلى جهاز محاكاة جراحة القلب المفتوح في حالات الطوارئ. في Open Heart Surgery Simulator Offline Games: New Doctor Games ، واجبك هو التقاط المرضى أو المصابين الذين يحتاجون إلى جهاز محاكاة جراحة القلب المفتوح الطارئ من المواقع العرضية ونقلهم إلى أقرب ألعاب مستشفى الطوارئ لعلاج طبيب القلب هنا في الألعاب الطبية. تسابق بسيارة الإسعاف الخاصة بك من خلال حركة المرور الكبيرة في المدينة وقيادتها بأمان إلى الألعاب الطبية للمستشفى في حالات الطوارئ حيث يتم تعيين دور سائق سيارة إسعاف ماهر في ألعاب طبيب القلب. ستشعر وكأنك تقود سيارة إسعاف طارئة في حياتك الحقيقية هنا في ألعاب طبيب جراحة القلب. هنا في الألعاب الجديدة ، في الجزء العلوي من جهازك المحمول ، يمكنك رؤية الوجهة حيث يتعين عليك الوصول إلى موقع الحادث لإنقاذ الأشخاص المتضررين من جراحة القلب في ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت.

في المستشفى ، أنت طبيب قلب محترف حقيقي ، وعملك هو إعطاء المرضى العلاج والعلاج المناسبين في ألعاب المستشفى. قد يحتاج إلى جهاز تنظيم ضربات القلب مثبت بداخله في ألعاب الجراحة. في هذه الألعاب الجديدة ، افتح صدر المريض ، وتجنب إتلاف القفص الصدري في ألعاب طبيب القلب هذه. ألعاب Open Heart Surgery Offline: تحتوي New Doctor Games على رسومات مذهلة ولعب مجنون ، وواقع مذهل مثل جهاز محاكاة الجراحة وألعاب جراحة زرع القلب الحقيقية.

افتح محاكي جراحة القلب ألعاب جديدة ثلاثية الأبعاد: ألعاب مستشفى جديدة .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Open Heart Surgery Simulator New Doctor Game 2021 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left