تحميل لعبة Airport Manager Cash Register Cashier Girls Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Airport Manager Cash Register Cashier Girls Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Airport Manager Cash Register Cashier Girls Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v.8 المحدثة بتاريخ 2021-01-09 بحجم 23M، هذه اللعبة من تطوير Tapsformer Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إنه الوقت المناسب للاستمتاع بالعطلات مع أفضل لعبة عطلة صيفية. يبحث الأولاد والبنات عن أفضل شركة طيران تقدم أفضل خدمة طيران وخدمة عملاء. إنها فرصة عظيمة لبناء شركة طيران خاصة بك ويجب أن يكون مطارك من أفضل المطارات. كن أفضل مدير وصراف في المطار من خلال مساعدة عملائك بعناية ونوايا. يجب أن تكون إدارة شركات الطيران منتبهة لأن هذه مسؤولية كبيرة لإدارة جميع مهام المطار.
الميزات وكيفية اللعب
العمل كمدير مطار
في لعبة مدير المطار والصراف هذه ، حاول أن تجعل عميلك سعيدًا بمهاراتك الاحترافية في إدارة الطيران. عليك أن تعمل كضابط أمن ، وواجبك الرئيسي هو فحص جميع الركاب ومراقبة كل نشاط لمحاكاة الطائرة. سيأتي جميع الركاب إلى مكتبك للحصول على الموافقة على جواز السفر والتأشيرة. عزز مهاراتك التعليمية عن طريق إدخال البيانات لركابك. امسح جواز السفر والتأشيرة ضوئيًا وختمها وفقًا لبلدهم الوجهة. لا تتحمل الكثير من الضغط على وظائفك فقط استمتع بواجباتك في الوقت الحقيقي مع لعبة إدارة شركات الطيران هذه وكن أفضل مضيفة طيران. في لعبة أمن المطارات هذه ، ستشعر بالبيئة الحقيقية للفحوصات الأمنية مثل الماسح الضوئي لجواز السفر وماسح الأشعة السينية لفحص الركاب والأمتعة وبدء وظيفة ضابط الأمن لأن السلامة مهمة. اجعل مطارك أفضل مطار في العالم وكن أحد أفضل مديري المطارات من خلال القيام بجميع مهامك بأمانة.
التسوق
دع فتاة التسوق تتسوق وتستمتع بتجربة التسوق في الوقت الحقيقي في سوبر ماركت المطار. لعبة التسوق هذه مليئة بجميع المواد الغذائية ؛ يمكن للعملاء التسوق للوجبات السريعة مثل البيتزا والهامبرغر والبطاطا المقلية والمشروبات الباردة بأجنحة الدجاج ومواد المخابز مثل الكعك والكعك والمعجنات وعناصر الموضة مثل النظارات الواقية وسماعات الرأس. كن أفضل مدير متجر سوبر ماركت في أفضل لعبة تسوق. اعمل مثل فتاة أمين الصندوق المحترف وتتعامل مع جميع الأموال النقدية في عداد.

تحميل APK النسخة .8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Airport Manager Cash Register Cashier Girls Games APK .8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار .8 :

-Ads Clearly Labelled
-optimized for low end devices
-smoother to play