تحميل Anti-Terrorist Shooting Squad Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Anti-Terrorist Shooting Squad APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Anti Terrorist Shooting Squad تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.6 المحدثة بتاريخ 2022-11-08 بحجم 99,2MB، هذا التطبيق من تطوير Team Fang ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إطلاق النار بمكافحة الإرهاب هو أول لعبة إطلاق نار لمواجهة الإرهاب.. لعبة فرقة الرماية المضادة للإرهاب موجودة هنا مع مهام قتالية صعبة لإطلاق النار الإرهابي. تولى قيادة فريق إضراب مطلق النار المغطى وتواجه القوات الخاصة لإنزال الإرهابي من البلاد. تم اختيارك كصيادين كوماندوز حرب مكافحة الإرهاب في أفضل ألعاب الرماية المجانية ، لذا احصل على تدريب مدجج بالسلاح ، ودمر جيوش العدو ، للسيطرة على المناطق الواقعة تحتها والتقاط قادتهم في ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد. ألعاب الحركة المجانية أو لعبة إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية هي لعبة إطلاق نار جديدة لفريق ثلاثي الأبعاد مليئة بالإثارة مع الكثير من المكالمات المثيرة للاهتمام لمهام كوماندوز حرب FPS الحديثة.

• أفضل لعبة إطلاق نار مجانية في وضع عدم الاتصال
• أسلحة حديثة مع قصة قوية
• ضوابط اللعبة على نحو سلس
• رسومات واقعية عالية الجودة مع مؤثرات صوتية حقيقية
• لعبة الادمان FPS لمكافحة الإرهاب
• البيئة والخلفيات التفصيلية
• متعة كاملة لإطلاق النار على الكوماندوز
• لعبة إطلاق نار كوماندوز حقيقية بدون توقف


هناك الكثير من فرق الرماية المضادة للإرهاب أو الألعاب ثلاثية الأبعاد للهجوم الإرهابي ، كما تتزايد الحاجة إلى لعبة هجوم الرماية المضادة للإرهاب. في ألعاب الرماية المجانية الجديدة هذه ولعبة الرماية ثلاثية الأبعاد ، ستكون جزءًا من مهمة قتالية لإطلاق النار على الإرهابيين ، وستقاتل من أجل معارك حرجة وتضرب الأعداء في لعبة fps الخاصة بمكافحة الإرهاب مع فريق إضراب مطلق النار. تعتمد مهام إطلاق النار على هجوم إرهابي على استدعاء أسلوب كوماندوز حرب FPS الحديث لأفضل ألعاب الرماية المجانية.

ستفتح لك لعبة الكوماندوز المضادة للإرهاب فصولًا جديدة من ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد لن تجدها في أي لعبة محمولة أخرى لإطلاق النار بمسدس الهجوم المضاد. لذلك لا تفوت متعة ساحة المعركة هذه لإطلاق النار لمكافحة الإرهاب. استخدم أفضل مهارات صيادي الكوماندوز في الحرب الإرهابية لبدء القتال على خط المواجهة. أطلق النار من مدفعك الثقيل لقتل الإرهابيين في عمليات خاصة والبقاء على قيد الحياة في لعبة إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية هذه التي تسبب الإدمان. لعبة إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية أو لعبة الهجوم الإرهابي المضاد هي لجميع عشاق إطلاق النار الكوماندوز الحقيقي.

كما يقوم صيادو كوماندوز الحرب الإرهابية بضرب جميع الأعداء حتى لا يتمكنوا من إلحاق الضرر ببلدك في مواجهة لعبة هجوم الرماية الإرهابية. قدمنا ​​بفخر لعبة فرقة الرماية لمكافحة الإرهاب لجميع الذين يرغبون في أداء واجبهم كجيش وجندي وكوماندوز لخدمة البلاد في ألعاب بندقية مجانية. لعبة ضربة غطاء بندقية صعبة مع هجوم مضاد FPS مستحيل. لعبة إطلاق النار المضادة للإرهاب ستجعل وقت فراغك ممتعًا في ألعاب الرماية. في جميع ألعاب الرماية fps ، يعد هجوم إطلاق النار المضاد هو أفضل ألعاب الرماية مجانًا.

بصفتك صائدي كوماندوز الحرب الإرهابية ، يختبرون مهاراتك في الرماية في ألعاب الرماية المجانية السريعة المعبأة هذه. أطلق النار على الأعداء بالبنادق الثقيلة في كل مشاهد القتال المثيرة. اختر الأسلحة المناسبة في المواقف المختلفة. كن أفضل مطلق النار في كل بيئة. القتال الحقيقي في انتظارك في لعبة الهجوم الإرهابي المضاد. إن العمل الإرهابي المعارك ثلاثي الأبعاد للهجوم الإرهابي حقيقي ، ويمكنك أن تكون بطل فريق إضراب مطلق النار. العالم يعتمد عليك يا جندي. كما هو الحال دائمًا ، حظًا سعيدًا واستمتع بفرقة إطلاق نار لمكافحة الإرهاب..

anti terrorist shooting mission 2020 anti terrorist shooting mission 2020 mod apk anti terrorist shooting games anti terrorist shooting mission mod apk anti terrorist shooting mission 2020 mod apk download anti terrorist shooting game mod apk
anti terrorist shooting anti terrorist shooting mod apk anti terrorist shooting mission 2020 mod apk unlimited money .

تحميل APK النسخة 1.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Anti-Terrorist Shooting Squad APK 1.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 30 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور