تحميل لعبة Scary Gorilla Animal Shooting Game Dino Hunter 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Gorilla Animal Shooting Game Dino Hunter 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Gorilla Animal Shooting Game Dino Hunter 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-23 بحجم 58M، هذه اللعبة من تطوير Top 3D Gaming Club ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استمتع بواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على قناص الحيوانات 2021!

هل تحب ألعاب الحيوانات البرية وألعاب الرماية بالغوريلا؟ هل سبق لك أن أردت أن تصبح صيادًا لحيوانات الغابة؟ إذا كنت مهتمًا بأن تصبح مطلق النار ، فإن لعبة الغوريلا البرية هذه تناسبك. يوفر لك تجربة مذهلة لألعاب الرماية بالقناص في عالم الصيد الحقيقي. استكشف أماكن جديدة مثل إفريقيا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا لتثبت أنك مطلق النار في الغابة. في ألعاب صيد الغزلان وألعاب رماية الغوريلا ، تقوم فقط بإطلاق النار على الغزلان أو الديناصورات ، ولكن في هذه اللعبة ستقتل حيوانات برية مختلفة مثل الغوريلا والأسد والحمار الوحشي والحصان والدب والغزلان والديناصورات. أظهر مهاراتك في الهجوم الوحشي لمطاردة حيوانات الوحوش البرية في الغابة وإنقاذ نفسك من الهجمات المضادة في لعبة صيد الحيوانات.

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب الرماية fps dino ، وألعاب غوريلا الغابة ، وألعاب الحيوانات البرية ، وألعاب قناص الحيوانات ، ولكن لعبة صيد الغوريلا المخيفة هذه فريدة من نوعها بمعنى أنها توفر لك حزمة كاملة في واحد. اشعر بوجودك ، لذا خذ صورتك بحكمة ، وأصبح بطل صيد القناص في الغابة البرية.

تجربة الصيد المطلقة - لعبة قناص الحيوانات

تمنحك لعبة إطلاق النار على الحيوانات تجربة مذهلة للحيوانات البرية. لديك جميع أنواع البنادق ، حيث يمكنك اختيار أفضل بندقية قنص لألعاب صياد الحيوانات البرية. احصل على بندقية الرماية الخاصة بك لقتل الحيوانات البرية في ألعاب الرماية بالديناصورات وألعاب صيد الغزلان. كن أفضل قاذف قناص لتجاوز جميع العقبات في ألعاب الحيوانات البرية وألعاب الرماية بالقنص واكتب مآثر جديدة لشجاعتك. تمكنك لعبة صيد الحيوانات من أن تكون أفضل صياد للحيوانات. تتمثل مهمتك في الجلوس في الموقع المثالي باستخدام بنادق الصيد ، ثم تصويب وإطلاق النار على الحيوانات البرية واحدة تلو الأخرى بعناية.

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Gorilla Animal Shooting Game Dino Hunter 3D APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب