تحميل لعبة Virtual Single Dad Family Games  Daddy Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Single Dad Family Games Daddy Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Single Dad Family Games Daddy Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-27، هذه اللعبة من تطوير New Age Gamers ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل أنت من محبي ألعاب العائلة الافتراضية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمرحبا بك في Virtual Single Dad Family Games 2021 حيث ستقابل محاكي الأب الوحيد الافتراضي وأطفالهم السعداء. احصل على استعداد لتجربة دور الحياة الحقيقي لأبي في لعبة محاكاة أبي العائلة السعيدة الافتراضية. الأب المنفرد في الألعاب الافتراضية للأسرة الفردية 2021 هو أب مقيم في المنزل يستعد لمواجهة يوم مليء بالتحديات ولكنه مثير. Virtual Single Dad Family Games 2021 هي لعبة لعب أدوار ممتعة مصممة خصيصًا للآباء العازبين الذين يتطلعون إلى تجربة لعبة عائلية سعيدة. إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب فردية ، فلا تبحث بعد ذلك!

إضافة جديدة لنوع الألعاب العائلية ؛ يتجه الأب الافتراضي بسبب خصائصه المروعة من جميع ألعاب محاكاة الأسرة الافتراضية الأخرى. يخلق الأب العازب والأطفال السعداء جوًا واقعيًا. استمتع بلعبة محاكاة حياة الأب المنفرد من خلال تحمل مسؤوليات الأب المنفرد وإعطاء الوقت لعائلتك السعيدة. في لعبة الأب العازب الافتراضية السعيدة هذه ، يتعين على الأب المنفرد رعاية الأسرة السعيدة من الأطفال السعداء ويحتاج إلى رعاية
شكل عمل منزلي وأنشطة ممتعة أخرى للعائلة السعيدة. تنطلق اللعبة السعيدة مع استيقاظ الأب العازب واستعداد الأطفال السعداء للذهاب إلى المدرسة. تتقدم المستويات حيث يقوم الأب العازب الافتراضي بإعداد وجبة الإفطار للأطفال السعداء الظاهري ثم ينقلهم إلى المدرسة. تشبه واجبات الأب العازب الأم العزباء عندما يقوم بأنشطة منزلية مثل تنظيف الأطباق وغسلها. يجب على الأب العازب الافتراضي تغيير إطار السيارة ، وسقي الحديقة ، واختيار الأطفال السعداء من المدرسة. علاوة على ذلك ، تشمل الأنشطة في اللعبة السعيدة أن يأخذ الأب المنفرد الأطفال للعب في الملعب ويأخذهم إلى التسوق للوجبات السريعة. هذه اللعبة العائلية السعيدة ممتعة وتصبح أكثر إثارة مع ترقية المستويات. تجعل الأدوات المسلية والميزات الفريدة من محاكي الأب الفردي.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Single Dad Family Games Daddy Simulator APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left