تحميل لعبة Virtual Newly Married Housewife Happy Family Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Newly Married Housewife Happy Family Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Newly Married Housewife Happy Family Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-20 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Trignox Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة الحياة الأسرية التي تحلم بها ، فانتظر لثانية واحدة وتحقق من لعبة Virtual Wife simulator ثلاثية الأبعاد الأفضل من الألعاب العائلية السعيدة أو الألعاب العائلية الافتراضية التي تتيح لك اللعب كمحاكاة للزوجة والقيام بالمهام اليومية استيقظ كأم افتراضية ، استعد واستيقظ زوجك في قصة الأم هذه. العب الآن كمحاكي لأبي واستعد. لأنه يجب عليك توصيل ابنتك إلى المدرسة. تعد لعبة محاكاة الأم هذه إضافة جديدة إلى فئة ألعاب الأم والأب والتي تختلف تمامًا عن جميع ألعاب محاكاة العائلة الأخرى بسبب ميزاتها الفريدة. لعبة محاكاة أمي المدهشة تنتظر فقط نقرة واحدة. إذا كنت تبحث عن ألعاب الحياة الأسرية ، فهذا هو أفضل ما حصلت عليه في الألعاب العائلية الافتراضية. ادخل إلى المستويات الشيقة لـ mom sim وابدأ واحدة من أفضل العائلات في المدينة. يجب أن تكون الزوجة السعيدة على رأس أولوياتك وأن تفعل ما يلزم. استمتع بقصة أحلام عائلة أحلام منظمة جيدًا مجانًا.

العب لعبة Virtual Good Wife بمحاكاة اللعبة لتجربة البيئة ثلاثية الأبعاد في لعبة الزوجة الافتراضية. كوني حياة الأم الافتراضية المذهلة في ألعاب رعاية الطفل واعتني بمنزلك مثل رجل العائلة. احصل على متعة الأم الحقيقية التي تشمل روتين الحياة اليومية للأم مثل الطهي وإعداد الإفطار وتنظيف المنزل وإيقاظ الأطفال للمدرسة وإعداد الزي المدرسي والمهام المختلفة في ألعاب محاكاة الأسرة التي تحلم بها الأم الافتراضية. في محاكاة الأم الجديدة ، قم بتنفيذ جميع الأنشطة التي كنت ترغب دائمًا في القيام بها كما هو الحال في لعبة محاكاة حياة الزوجة الافتراضية ، ومارس جميع مهام الرعاية النهارية واستمتع بأفضل تجربة ألعاب الأم الحقيقية. اغتنم فرصتك للعب في ألعاب محاكاة الأم وألعاب الآباء الافتراضية مع الكثير من المرح في حزمة واحدة. يوفر لك Virtual Wife simulator أيضًا تنظيف المنزل ومهام الطهي التي ترغب فيها. في لعبة الزوجة الافتراضية ، يمكنك.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Newly Married Housewife Happy Family Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

New Features.
Realistic Environment.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left