تحميل لعبة School Teacher Life Simulator 3D High School Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة School Teacher Life Simulator 3D High School Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة School Teacher Life Simulator 3D High School Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-07، هذه اللعبة من تطوير Pakistan Tehreek-e-Game Development ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب محاكاة مدرس المدرسة الثانوية المذهلة 2021 ، وهي إضافة مثيرة وجديدة تمامًا في فئة ألعاب محاكاة حياة مدرس المدرسة ثلاثية الأبعاد. لقد أمضينا جميعًا جزءًا من حياتنا في المدرسة ، وتخيل معظمنا شعور أن يكون مدرسًا في مدرسة ثانوية محاكاة ثلاثي الأبعاد. إذا كنت قد فكرت أيضًا بهذا الشكل ، فأنت في المكان المناسب لأنك في لعبة محاكاة معلم المدرسة الثانوية هذه ، ستصبح مدرس المدرسة الثانوية ثلاثي الأبعاد في ألعاب الحياة المدرسية الافتراضية هذه وتقوم بجميع أنشطة إدارة معلم المدرسة. يمنحك جهاز محاكاة المدرسة الثانوية هذا فرصة لاستعادة كل ذكريات الحياة في المدرسة الثانوية الممتعة مع لعبة قصة المدرسة الثانوية هذه. في محاكاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد هذه ، ستتحكم في مدرس افتراضي في مدرسة ثانوية وظيفته أكثر من مجرد تدريس فصل دراسي. لا تنهار في يومك الأول في المدرسة الثانوية وتملأ يوم المعلم بالمرح في لعبة المدرسة الثانوية الممتعة هذه للفتيات.
لم تكن الألعاب المدرسية مثل هذه الألعاب الممتعة من قبل ، فعندما تبدأ في لعب هذه اللعبة المدرسية الممتعة ، لن تتوقف عن اللعب لأن محاكي مدرس المدرسة المذهل هذا سيبقيك مدمنًا على مغامراتها المذهلة.
في هذه اللعبة الممتعة في المدرسة الثانوية ، تقوم بتدريس أولاد المدارس الثانوية الافتراضية وفتيات المدارس الثانوية الافتراضية. إلقاء محاضرات لفتيات المدارس وفتيان المدارس ، وإجراء الاختبارات الصفية والعديد من المهام المدرسية الأخرى في ألعاب الفصل. راقب أيضًا الأولاد السيئين والفتيات السيئات لأن أفراد العصابات الصغار هؤلاء يصدرون ضوضاء تزعج الفصل ويحاول بعضهم مزاح المدرسين أيضًا. استمتع مع أطفال المدارس وتنافس في مسابقات معلمي المدارس الثانوية وكن أفضل معلم مدرسة لهذا العام في ألعاب الحياة المدرسية الافتراضية 2021. أظهر أنك أفضل محاكي لمعلم المدرسة واخذ العنوان لأدائك الاستثنائي..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة School Teacher Life Simulator 3D High School Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Initial Release