تحميل لعبة مطاردة الجريمة كلب الشرطة الأمريكية كلب بوليسي 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة مطاردة الجريمة كلب الشرطة الأمريكية كلب بوليسي 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مطاردة الجريمة كلب الشرطة الأمريكية كلب بوليسي 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-18، هذه اللعبة من تطوير Tech Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعب لعبة محاكاة الكلاب البوليسية الأمريكية الجديدة تمامًا 2021 ، حيث تحصل على التهمة كضابط أمن بالشرطة للقبض على المجرمين المتورطين في بعض الأنشطة المشبوهة. تبدأ لعبة كلب الشرطة الملحمية في واجب الكلب في المطار لألعاب بقاء كلاب الشرطة. لا تدع المجرم يهرب أثناء مطاردة الشرطة لص المطار في ألعاب الجريمة الكلب هذه. قد يحمل معظم المطلوبين بعض الأشياء المشبوهة مثل البنادق في أمتعتهم. شم واقبض على المجرمين وانشر القنابل واعثر على المخدرات بمساعدة كلب بوليسي. تحتوي لعبة كلب الشرطي الشرطي على بعض المهام الصعبة حيث يتعين عليك إعداد نفسك لمطاردة الأنشطة الإجرامية والعصابات. اختر كلابًا مختلفة في اختيار المستوى مثل الراعي الألماني و Rottweiler لإكمال هذه المهام المثيرة التي تتضمن شم القنابل والمخدرات والأسلحة الخطرة الأخرى. قد تكون لعبت العديد من ألعاب كلاب الشرطة وألعاب محاكاة الجريمة ، لكن لعبة مطاردة كلب الشرطة هذه تمنحك متعة غير محدودة في ألعاب الكلاب المجانية. أظهر مهارات بطل شرطة الجريمة في المطار لشم ، ومطاردة ، والقبض على عصابة مافيا الجريمة بأكملها التي تقوم بأنشطة غير قانونية وتجارة المخدرات في مدينة ميامي. استمتع بواحدة من أفضل ألعاب بقاء الشرطة المثيرة لدينا ، ولعب دور ضابط شرطة الشرطي المسؤول لخدمة أمتك.

كن ضابط شرطة واقبض على المجرمين بمساعدة كلب بوليسي في المطار
أكمل مهام البقاء على قيد الحياة ولا تدع المجرمين يهربون في مدينة ميامي ويحافظ على مدينتك آمنة في هذا العمل المليء بنا لعبة مطاردة كلاب الشرطة. استمتع بلعب محاكي كلاب الشرطة ، حيث تتمتع كلاب الشرطة بحاسة شم حادة لاكتشاف الواردات غير القانونية والمخدرات والأسلحة في المطار ومدينة مترو الأنفاق. كن مسؤولاً عن كلب بوليسي وساعد شريكك الشرطي في القبض على المجرمين ورجال العصابات والأشرار للسيطرة على الجريمة. احرص دائمًا على مراقبة طائرات الشرطة للتأكد من أمن.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مطاردة الجريمة كلب الشرطة الأمريكية كلب بوليسي 3D APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية