تحميل لعبة Free Battlegrounds Fire Survival  APK
sync_alt

تحميل لعبة Free Battlegrounds Fire Survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Free Battlegrounds Fire Survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-03 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Univers Gaming ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

ساحة المعركة المجانية: بقاء النار هو أفضل تجربة لعبة إطلاق نار للجوال. ألعاب Battle Royale الرائعة للاعب واحد التي لم تجربها من قبل في ألعاب الحركة ذات الرسومات الواقعية واللعب الاستراتيجي والعديد من التجارب الممتعة ، احصل عليها واستمتع بتجربة ألعاب محمولة قوية.
احصل على معركة مجانية على أرض المعركة وكن جاهزًا ، أخرج سلاحك ، واقفز إلى ساحات القتال ، واستمتع بتجربة مغامرة ساحة المعركة الحقيقية في ساحات القتال. مع بيئات مختلفة من معركة البقاء مطلق النار في نهاية المطاف رويال.
جهز الكوماندوز في الخطوط الأمامية بأسلحة واقعية للغاية. جرب تجربة مكثفة مع ألعاب أسلحة واقعية: سكاكين ، مسدسات ، بنادق ، AK ، بنادق رش ، رشاشات ... احصل على جلود مجانية للعبة battle royale وتشعر وكأنك جندي حقيقي في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة!
عش تجربة ساحة المعركة وقم بتجهيز لاعبك بجلود ساحات القتال المجانية المختلفة للملابس (قبعة ، وسترة ، وشعر ، وأحذية).
استمتع بأفضل حركة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت في عام 2021. تجربة رائعة ، تلعب لعبة إطلاق نار للاعب واحد رائعة جدًا وواقعية. حاول البقاء على قيد الحياة في الجزيرة المسروقة ، واقض على جميع الأعداء وكن آخر ناجٍ في ساحات القتال في الجزيرة المجهولة.
البقاء على قيد الحياة مجانًا: ساحة معركة النار هي لعبة إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت مع تحديات البقاء على قيد الحياة ، حيث يعد بقاء ساحات القتال على الأراضي العشبية تجربة ألعاب حقيقية مثيرة للغاية وغامرة.
نحن نقدم أدوات تحكم سهلة الاستخدام ورسومات سلسة نضمن من خلالها أفضل لعبة معركة بقاء في وضع عدم الاتصال يمكنك لعبها على الهاتف المحمول وتنزيلها والاستمتاع بتجربة ألعاب إطلاق نار مجانية في وضع عدم الاتصال والحصول على اسمك بين الأساطير.
العب لعبة باتل رويال مسلية للغاية بدون اتصال بالإنترنت. نوصي باستخدام wifi لتنزيل اللعبة ، لكنك لست بحاجة إلى wifi للعب لعبة مطلق النار من.

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Free Battlegrounds Fire Survival APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Mar 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية