تحميل لعبة Horse Racing World - Show Jumping Stable Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Horse Racing World - Show Jumping Stable Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Horse Racing World Show Jumping Stable Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-05-01، هذه اللعبة من تطوير 3 Idiots Game Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

جرب التحدي النهائي لسباق الخيل في عالم سباق الخيل الخاص بك. نحن منتج لتقديم واحدة من أفضل ألعاب قفز الحصان للاعبينا الكرام. استمتع بالمرح اللامتناهي مع خيولك الجميلة وقم بتدريبهم للفوز في مسابقة قفز الحواجز. يقدم عالم الخيول سلالات مختلفة من الخيول التي يمكنك اختيارها للتنافس مع راكبي الخيول حول العالم. ابدأ رحلة بطولة دربي الخيول اليوم باختيار حصانك الأول!

تتميز بطولة قفز الخيول الخاصة بنا بأربع ساحات مختلفة لتختبر مهاراتك في ركوب الخيل. يقدم لك محاكي قفز الخيول أيضًا إطعام حصانك واللعب معه لجعله سعيدًا. كلما كان خيلك أكثر سعادة ، كان أداءه أفضل في البطولة. أتقن عرض القفز وحافظ على وتيرة العمل مع سلالات خيول متعددة. تحتاج إلى تدريبهم والاستعداد لتحديات قفز الخيول المختلفة. على عكس لعبة محاكاة الحيوانات الأخرى ، ليس عليك معالجة المواقف الصعبة. فقط تعلم فن التعامل مع الخيول المختلفة واستمتع بقفز الحواجز في مستويات مختلفة.

قفز عرض الحصان بالكامل يجعل اللعبة مسببة للإدمان لأي شخص. انضم إلى المسعى لتصبح أفضل متسابق خيل ولعب جميع المهام لتحقيق المكافآت. تأكد من مراقبة المؤقت وتغلب على العقبات في الوقت المحدد. أكبر مدن العالم في انتظارك أنت وخيولك! تتطلب الدورات التدريبية المثيرة والصعبة مع عوائق المياه والثيران توقيتًا مثاليًا وعمل جماعي منك ومن رفيقك في الخيول. هل يستطيع كلاكما إتقان التحدي ويكونا الأفضل؟

تقدم لك لعبة Horse Racing World - Show Jumping Stable Simulator تجربة واقعية لركوب أفضل سلالات عائلة الخيول من الغابة. تاي. استأجر فارسًا ، ودرب خيلك ، وتنافس في مجموعة متنوعة من السباقات بدءًا من ديربي محلي وصولاً إلى الفوز بالبحث عن الكأس! Photo Finish Horse Racing هي أفضل محاكاة لسباق الخيل ، حيث تتميز برسوم متحركة نابضة بالحياة ورسومات رائعة وطريقة لعب تسبب الإدمان ومنافسة شديدة. عش حياة الفارس والمالك والمتفرج في أفضل رياضة في العالم!

ميزات عالم سباق.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Horse Racing World - Show Jumping Stable Simulator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update May 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط