تحميل لعبة شاحنة المحاكاة  لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد حقيقية  APK
sync_alt

تحميل لعبة شاحنة المحاكاة جديدة ثلاثية الأبعاد حقيقية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة شاحنة المحاكاة جديدة ثلاثية الأبعاد حقيقية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v20 المحدثة بتاريخ 2021-02-11، هذه اللعبة من تطوير Umisoft Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ألعاب الشاحنات ترفع من حماسك في عام 2021! قيادة الشاحنات هي عمل يريد الجميع تجربته يومًا ما ، فلا تقلق إذا لم تكن لديك الفرصة للقيام بذلك في الحياة الواقعية! تم إصدار لعبة الشاحنة هذه لكي لا تحرم من متعة قيادة الشاحنة! باستخدام جهاز محاكاة الشاحنة ، نحول شاشة هواتفك إلى وحدة تحكم داخلية للشاحنة!
لا يكفي معرفة كيفية قيادة السيارة لقيادة الشاحنة لأن قيادة الشاحنة تتطلب مهارات قيادة أكثر تعقيدًا. لهذا ، نظرنا في كل التفاصيل وعكسنا آلية عمل الشاحنات الحقيقية في لعبتنا ، تنتظرك وحدة تحكم داخلية تتكون من العديد من الأزرار. ستكون قادرًا على التحكم في سيارتك بسهولة باستخدام أزرار مثل الترس والغاز والفرامل وذراع التحكم في المقطورة.
تفاصيل
يمكنك النقل بفضل ألعاب قيادة الشاحنات! قم بتحميل الأحمال على الشاحنة من النقطة المحددة ثم المغادرة. التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام بها هنا ؛ يجب ألا تتعرض الأحمال لأي ضرر. عندما تذهب إلى نقطة التسليم ، ستنخفض درجاتك إذا كانت حمولاتك مفقودة أو تالفة. لهذا ، يجب أن تكون مطارد! لديك 3 حقوق للحوادث ، احرص على عدم وقوع المزيد من الحوادث. يجب أن تعلم أيضًا أن لديك حقوقًا في الحوادث الإضافية ، لكن هذا لا ينبغي أن يجعلك عرضة للحوادث!
إذا كنت تعتقد أن لعب لعبة الشاحنة ، يجب أن تكون الخريطة هي العامل الأكثر أهمية بالنسبة لك! تم تطوير الخريطة التي نستخدمها في ألعابنا من أجل لعبة محمولة. بفضل هذا ، يمكنك رؤية منظر مختلف في كل مرة تدير فيها رأسك عن العجلة! بينما تشاهد المباني الحديثة في المدينة الداخلية ، تنتظرك متعة قيادة شاحنة مع الطبيعة على الطرق الطويلة.
ذكرنا أن الطريق طويلة ، تحتاج إلى وقود على الطرق الطويلة. لهذا السبب قمنا بإضافة محطات وقود حيث يمكنك التزود بالوقود في أماكن معينة ، لا تنس أن نهاية الغاز تؤثر أيضًا على سرعة قيادتك ، إذا كنت لا ترغب في نفاد الوقود كثيرًا ، فيجب أن تفضل القيادة الخاضعة.

تحميل APK النسخة 20 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة شاحنة المحاكاة لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد حقيقية APK 20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية