تحميل لعبة Toilet Math Teacher In A Bathtub Mod Horror Scary  APK
sync_alt

تحميل لعبة Toilet Math Teacher In A Bathtub Mod Horror Scary APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Toilet Math Teacher In A Bathtub Mod Horror Scary تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.33.555 المحدثة بتاريخ 2021-02-06 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير Tungsten Demon ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

صديقنا العزيز بالدي في حوض الاستحمام كان يستحم بالفقاعات ولا يمكنه إيجاد طريقة للخروج من حوض الاستحمام. أيضًا ، فقد بالدي كل فقاعاته عندما يستحم بالدي في حوض الاستحمام في المرحاض. تركهم في منزل المدرسة المخيف ، لذلك قام بالدي بفصل حوض الاستحمام الخاص به للذهاب إلى المدرسة بشكل أسرع ولم يعجب المدير على الإطلاق. يبدو غاضبًا لأن بالدي في حوض الاستحمام يقوم بتدريس الرياضيات في المدرسة دون إذن.

مرة أخرى بقوة ميكانيكي الجائزة الأولى ، يأخذ استراحة وتريد الجائزة الأولى مساعدة بالدي في حوض الاستحمام من خلال إقراض كل ماكينته ووظائفه الميكانيكية لوضع حوض الاستحمام ، حتى يتمكن بالدي من التحكم فيه بشكل أسرع. قبل أن يصبح الأمر غريبًا ، دعنا نجعل الأمر بسيطًا ، بالدي في حوض استحمام يستحم ، ويريد تنظيف جسده ويحتاج إلى جميع فقاعاته السبعة الآن هنا. ما عليك سوى جمع الفقاعات كالمعتاد وتذكر عدم كسر أي فقاعات على الإطلاق ، إن لم يكن مجرد الحصول على ركلة جزاء وسيأتي بالدي في حوض.

تحميل APK النسخة 1.33.555 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Toilet Math Teacher In A Bathtub Mod Horror Scary APK 1.33.555 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.33.555 :

Toilet baldi in a bathtub go catch you faster than ever