تحميل لعبة تاجر المخدرات ألعاب المافيا - تاجر الأعشاب محاكاة  APK
sync_alt

تحميل لعبة تاجر المخدرات ألعاب المافيا - تاجر الأعشاب محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تاجر المخدرات ألعاب المافيا تاجر الأعشاب محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-22 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Games Rumble 3D ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت جاهز للعب لعبة تاجر المخدرات رقم 1 ولعبة الأعشاب الضارة؟
حدد الكارتل واعرض دورك المبهج في حروب الكارتل. من حسن حظك الدخول في حروب المخدرات في العالم السفلي لتحقيق أكبر الأرباح لبناء إمبراطورية Dope الخاصة بك. في هذه اللعبة ، عليك أن تصبح تاجر مخدرات كبير في مدينة الجريمة! ابدأ شركة الأعشاب الخاصة بك في لعبة المخدرات هذه. عليك بيعها إلى رجال العصابات وعليك أن تحاول الابتعاد عن حالة ألعاب Gangsters vs Cops. سيكون عليك تنمية عملك في لعبة محاكاة عمل تاجر المخدرات. قم ببيع الأمفيتامين والماريجوانا والإكستاسي والكريستال ميث وقم بترقية قدرتك على التحمل ومهارات التخفي والبائع. عليك القيام بالمهام التالية في لعبة Weed Dealer Simulator هذه الخاصة بالمافيا المخدرات. شكّل مكانتك مع الموردين. قم بتطوير مورد وسيتعين عليك بيع الميثامفيتامين لتجار المخدرات في Underworld Empire. سيكون عليك فتح المزيد من الأماكن وتنمية عملك أثناء لعب ألعاب مافيا تاجر المخدرات - Weed Dealer Simulator 3D.
تكتيكات للفوز بألعاب مافيا تاجر المخدرات - تاجر الأعشاب محاكاة 3D:
ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب المخدرات وألعاب الأعشاب والعديد من ألعاب محاكاة الأعشاب الضارة الأخرى ، لكن هذه المرة سنقدم لك قصة رائعة عن مافيا المخدرات التي كانت فقيرة جدًا في الطفولة ولم يكن لديها مال لأكل شيء حتى أنه كان ينفق ليالي على الطريق ولم يكن لديه أبوين على قيد الحياة! لم يكن أحد مستعدًا لمساعدته ولكن بمجرد وقوفه على الطريق وانتظر شخصًا ما لمساعدته بالقرب من الجسر وفجأة يأتي رجل من الجانب الآخر من الطريق ويعطيه حزمة وقال سعادة يمكنني مساعدتك إذا يمكنك إعطاء هذه الحزمة لشخص يقف في شارع 11 بالقرب من متجر رهن الأعشاب. إذا استطعت القيام بذلك ، يمكنني إعطائك 50 دولارًا لتأكل شيئًا. لقد أعطاه فقط حزمة ومال واختفى. كان جاك مافيا المخدرات سعيدًا لأنه حصل على 50 دولارًا بعد القيام بمهمة صغيرة. قم بإنشاء وتوسيع إمبراطورية.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تاجر المخدرات ألعاب المافيا - تاجر الأعشاب محاكاة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقمخدرات

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

- New environment added to the game
- Gameplay improvements
- Fixed minor issues

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left