تحميل لعبة طفل مخيف لعبة البيت الأصفر الداكن  APK
sync_alt

تحميل لعبة طفل مخيف البيت الأصفر الداكن APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طفل مخيف البيت الأصفر الداكن تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-24، هذه اللعبة من تطوير Games Rumble 3D ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أفضل لعبة طفل مخيف وبيت أصفر غامق ثلاثية الأبعاد:
هل أنت مستعد لمواجهة تحدي البقاء على قيد الحياة لمحاكاة طفل مخيف ثلاثية الأبعاد؟ هذه هي أفضل لعبة طفل أصفر من بين الألعاب المجانية الأخرى. لن يسمح لك الطفل المظلم بالذهاب بعيدًا ، لذا احتفظ بمخاوفك واستخدم غرائز رعب الطفل الصفراء الذكية للعناية به. انتظر وصول والديه إلى مكان الرعب هذا المنزل المسكون وأداء المهام التي من شأنها أن تقشعر لها الأبدان. الجدة الصغيرة ، ستفهم قريبًا. عند القيام بجولات في المنزل ومحاولة فهم أسراره ، يجب ألا تغمض عينيك عن هذا الطفل الرهيب بأي حال من الأحوال. بعد كل شيء ، في أول فرصة ، يحاول إما أن يراوغك أو يهاجمك. بصفتك مربية لطفل مخيف ، كان عليك التعامل مع الأطفال المشاغبين. عليك القيام بالمهام في الوقت المناسب في لعبة الشبح الصفراء هذه ، وإلا فاستعد للكوابيس كما هو الحال في ألعاب الرعب الأخرى للأطفال. تحب المربيات عملهن في الوقت المحدد ، ويريد الطفل المخيف في اللعبة الصفراء كل عمل في الوقت المحدد وإلا سيتغير وضعه وسيذهب من أجلك مثل الأشباح في الألعاب المخيفة. تم تصنيف الطفل الداكن في الألعاب الصفراء على أنها واحدة من أكثر الألعاب رعباً في هذه الحقبة التي يمكنك القيام بها. قبض على الطفل وانقذ الطفل للاعتناء به قبل أن تطاردك الأرواح الشريرة مع الطفل الافتراضي في لعبة المنزل ذات اللون الأصفر الغامق. سيكون كابوس الطفل المخيف في موقف مسكون عندما ينفد الوقت أو تتأخر في أي واجب من المواقف الصعبة.
الأكثر شعبية لعبة طفل مخيف وبيت أصفر غامق 3D:
كنت تلعب مع مرحبًا يا عزيزي الجار وفجأة كان هناك طفل في الشارع تحول إلى طفل مخيف والآن لن يسمح لك بالبقاء على قيد الحياة بعد الآن. تحب المربيات عملهن في الوقت المحدد ، ويريد الطفل المخيف في اللعبة الصفراء كل عمل في الوقت المحدد وإلا سيتغير وضعه وسيذهب من أجلك مثل الأشباح في الألعاب المخيفة. ألعاب الرعب للأطفال عادة لا يكون.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طفل مخيف لعبة البيت الأصفر الداكن APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور