تحميل لعبة المجد ساحة المصارع بطل المعركة المدقع  APK
sync_alt

تحميل لعبة المجد ساحة المصارع بطل المعركة المدقع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المجد ساحة المصارع بطل المعركة المدقع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-08، هذه اللعبة من تطوير Torque Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن مجد ساحة المصارع المتطرفة وحارب كأفضل محارب يقاتل السيوف. اشتبك مع قوات العدو في وضع الساحة لممارسة تكتيك المعركة الخاص بك ، ثم قم بترقية مصارعك وتجهيز أفضل درع وسلاح والخطوة في ساحة التاريخ لهزيمة المصارعين المحاربين. كل معركة سيصبح خصومك أقوى. لا تنس أن تأخذ أفضل سلاح وترفع مستوى بطلك في لعبة القتال والاستراتيجية المذهلة هذه. العب مع المحاربين الأقوياء الآخرين وأثبت قدرتك على الفوز.

حارب من أجل دمك وملكتك ومجدك في ساحة المعركة القصوى. قهر عالم الإمبراطورية القديمة التي تقاتل في ساحاتها الشهيرة. استخدم التخفي لإلحاق الهزيمة بهم. ارفع مستوى خصائصك وتطور لتصبح أفضل محارب في إمبراطورية المملكة بأكملها. مورتال ، انضم إلى أفضل المحاربين المقاتلين في معركة المصارع! في Gladiator Arena hero ، يمكنك فتح واستخدام أفضل أنواع الأسلحة والموارد في اللعبة. خطط لاستراتيجيتك واهزم المقاتلين الآخرين.

قم بقيادة فريقك المقاتل إلى معركة ملحمية ضد الإمبراطورية في أفضل لعبة قتال واستراتيجية. قم ببناء إستراتيجية معركتك وهزيمة الأعداء من جميع أنحاء العالم. العب وضع لعبة الحدث عبر الإنترنت وواجه حركة لا حدود لها. قم بترقية قوات المصارع القتالية الخاصة بك بمهارات قتال السيوف الفريدة واحصل على جميع الأسلحة.

انطلق في القتال باستراتيجية جيدة التخطيط: في بطل إمبراطورية المصارع. أنت بطل الرواية لمملكتك. بصرف النظر عن مجرد القتال في الساحة بأسلحة مختلفة وضد العديد من الأعداء ، يمكنك أيضًا شراء وبيع المقاتلين وتطويرهم ليصبحوا أفضل المقاتلين في الإمبراطورية الرومانية في لعبة القتال والاستراتيجية المذهلة هذه.

ابدأ بأكاديمية تدريب المصارع الصغيرة ، واكتسب قوة وتأثيرًا. وظف أفضل المحاربين ودربهم باستمرار وصقل مهاراتهم الخاصة. احصل على الأسلحة في المعركة ، واتقنها ، وابتكر سلاحًا جديدًا. قم ببناء إستراتيجيتك الخاصة التي لا مثيل لها لتطوير الإمبراطورية.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المجد ساحة المصارع بطل المعركة المدقع APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left