تحميل لعبة Modern Strike 3d Commando Secret Mission  APK
sync_alt

تحميل لعبة Modern Strike 3d Commando Secret Mission APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Strike 3d Commando Secret Mission تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-07 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Trending Game Lab ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب الإضراب الحديثة الحاسمة لعام 2021. يوصى بشدة باستخدام لعبة الضربة الحديثة هذه لأفضل لاعبي ألعاب الكوماندوز الحقيقي لفريق مطلق النار ثلاثي الأبعاد. في ألعاب الكوماندوز هذه ، توجد 3 أوضاع وهي وضع القصة والمهام الخاصة ووضع الزومبي. في لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد هذه ، يوجد وضع آخر وهو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يعمل فريقنا على هذا الوضع وقريبًا سيتم إطلاق هذا الوضع.

هناك وضع تحدي مختلف في هذه اللعبة من لعبة الإضراب الحديثة. قصة كل وضع مختلفة. في لعبة الإضراب الحديثة الشهيرة هذه ، يحتوي كل وضع على الكثير من المستويات. في الوضع الأول ، عليك أن تقتل الأعداء في ساحة المعركة الحديثة وأن تصبح عداد كوماندوز. لكن هذا ليس بالأمر السهل في هذه العمليات الخاصة ، حيث تضرب الضربة المسدس الحديثة هذه بينما تتقدم للأمام يزداد عدد الأعداء تدريجياً وستصبح البيئة أكثر كثافة.

ستزداد الإجراءات والصعوبات الحاسمة بالنسبة لك ولكن عليك أن تظهر نفسك ككوماندوز حقيقي ويجب أن تكون شجاعًا في مهمة سرية. عليك أن تلعب كضربة كوماندوز في لعبة الحركة الحاسمة هذه 2021. في لعبة مهمة الكوماندوز القتالية هذه مثل الوضع الأول ، يتوفر وضعان آخران على مستويات مختلفة من ضربة الغطاء الحرجة. في مهمة الإضراب الحديثة الحاسمة ، عليك فقط قتل الفريق الإرهابي وإنقاذ نفسك في هذه اللعبة من لعبة الحركة الحاسمة في ساحة المعركة الحديثة هذه.
كلما تقدمت إلى الأمام ، سيزداد الأعداء مثل ضربة ساحة المعركة العالمية خطوة بخطوة في كل مستوى في ألعاب الكوماندوز ثلاثية الأبعاد. في ضربة الكوماندوز هذه ، يوجد الكثير من الأسلحة الحديثة ويمكنك أيضًا تغيير أسلحتك وتصبح عضوًا في مهمة سرية كوماندوز في الثانية.

عليك أن تلعب دور المواجهة في هذا الوضع الخاص بضربات البندقية الحديثة. واجبك هو أن تقتل كل الأعداء وتنقذ نفسك في لعبة مهمة الكوماندوز السرية الحقيقية وتصبح.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Modern Strike 3d Commando Secret Mission APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد, خوف

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Initial Release