تحميل لعبة Heavy Cargo Truck Driving Game Truck Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Heavy Cargo Truck Driving Game Truck Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Heavy Cargo Truck Driving Game Truck Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-31 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير Tri Star ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب لعب ألعاب Long Cargo Truck Driving؟ هل هذه رغبتك في أن تصبح سائق شاحنة طويلة محترفًا على الطرق السريعة وعلى الطرق الوعرة في الجبال؟ أفضل لعبة قيادة لشاحنات البضائع جاهزة لتلبية متطلبات قيادة شاحنة نقل البضائع الخاصة بك. تأتي لعبة شاحنة نقل البضائع الهندية هذه مع المهام غير المنتهية الأكثر واقعية والمغامرة لنقل البضائع. قم بقيادة هذه الشاحنة الآسيوية وأصبح سائق شاحنة نقل على الطرق الوعرة واقعيًا. تعد قيادة الشاحنة الطويلة في الجبال تحديًا دائمًا ومسلية ، لكن محاكي شاحنة البضائع الجديد هذا فريد من نوعه بسبب مساره الجبلي الصعب على الطرق الوعرة. لعبة New Indian Truck Simulator هذه ليست سهلة للعب تجربة قيادة شاحنة بضائع جيدة جدًا مطلوبة لإكمال مهام لعبة Long Cargo Truck Driver هذه الحقيقية. يمكن للمبتدئين تعلم مهارات قيادة الشاحنات الحديثة من خلال لعب لعبة Truck Simulator هذه للتنافس مع سائقي شاحنات البضائع الثقيلة الآخرين. تجلب لك لعبة Cargo Truck Simulator المجانية هذه أفضل تجربة للقيادة على الطرق الوعرة Cargo Truck Driving على المسارات الجبلية. العب واستكمل مهام لعبة شاحنة نقل البضائع الطويلة الحقيقية وأصبح سائق شاحنة لا يمكن إيقافه لمحاكاة قيادة الشاحنة.
اربط حزام الأمان الخاص بك وقم بمهمة نقل مجموعة واسعة من البضائع بما في ذلك الأطعمة ، وناقلات الوقود ، والمواد الكيميائية ، والخرسانة أو آلات البناء المختلفة مثل الحفارات واللوادر والجرارات باستخدام شاحنة اللودر ذات الدفع الرباعي. اجلس خلف المقود الكبير لشاحنة البضائع القصوى واستمتع بالإثارة والإثارة والخوف من سائق الشاحنة بين الجبال الشاسعة. تمت إضافة مهام متعددة لنقل البضائع لجعل لعبة محاكاة الشاحنة المجانية هذه أكثر إثارة للاهتمام. لذا أكمل المهام المستحيلة للعبة محاكاة شاحنة البضائع في أقرب وقت ممكن لكسب المزيد من العمولة. يمكنك استخدام العمولة المكتسبة لشراء شاحنات نقل أكثر قوة ومزينة بشكل جميل والتي ستساعدك على.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Heavy Cargo Truck Driving Game Truck Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 31 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية