تحميل لعبة Truck Driving Simulator Garbage Truck  APK
sync_alt

تحميل لعبة Truck Driving Simulator Garbage Truck APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Truck Driving Simulator Garbage Truck تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-05-22، هذه اللعبة من تطوير Tri Star ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

احصل على استعداد للعب لعبة شاحنة القمامة الجديدة للطرق الوعرة. هل تحب قيادة شاحنات اللودر الثقيلة؟ هل هذه رغبتك في أن تصبح سائق شاحنة نقل بضائع محترف؟ نقدم لك هنا لعبة Cargo Transport Truck Simulator المعدلة مع شاحنة نفايات قلابة. تعتبر لعبة Transporter Truck Driving Game أفضل لعبة محاكاة لشاحنات البضائع لأنها توفر أكثر أنواع اللعب تنوعًا ، ولديها خيارات لعب متعددة مثل Cargo Pickup و Garbage Pickup وغيرها الكثير. تم تصميم لعبة Dumper Truck Simulator هذه خصيصًا لإزالة القمامة من المدينة ومن الريف باستخدام شاحنة تنظيف القمامة. يمكن لجميع سائقي الشاحنات لعب لعبة 2021 Offroad Cargo Truck Game الجديدة هذه. تعتبر Cargo Truck Driving حمى ، فالأشخاص الذين يلعبون ألعاب محاكاة الشاحنة بشكل متكرر قلقون دائمًا بشأن ألعاب قيادة الشاحنة الجديدة المثيرة والملهمة ، ومن الواضح أن لعبة قيادة شاحنة تفريغ القمامة الحقيقية هذه ستلبي متطلبات سائقي شاحنات البضائع الحديثة الذين يريدون لاستكشاف مهاراتهم في قيادة الشاحنات. العب لعبة محاكاة الشاحنة المذهلة هذه واستكمل المهام التي لا يمكن الوصول إليها لشاحنة النقل المجانية لإثبات نفسه سائق شاحنة بضائع محترف.
واجبك في شاحنة القمامة الجديدة هذه هو تنظيف النفايات من الطرق والمناطق الريفية وكذلك من المناطق الحضرية. في لعبة قيادة شاحنة النقل على الطرق الوعرة هذه ، عليك أن تقود شاحنتك إلى المكان الذي يتعين عليك فيه إيقاف شاحنة قلابة لجمع القمامة بعناية فائقة دون أن تصطدم بممرات المشاة والسيارات الأخرى على الطريق ، ثم ستختار شاحنة اللودر صندوق القمامة تلقائيًا و ثم عليك المضي قدما نحو المكان التالي. قم بتنظيف القمامة في المدينة واكتسح المدينة في لعبة محاكاة قيادة شاحنة تفريغ القمامة. في أفضل لعبة قيادة لشاحنات البضائع ، بعد جمع القمامة بأكملها من المدينة ، عليك أن تأخذ القمامة خارج المدينة ، حتى يمكن حرقها. في لعبة قيادة شاحنة النقل هذه ، لديك فرصة لكسب عمولة عن طريق تنظيف.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Truck Driving Simulator Garbage Truck APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

Graphics Optimized