تحميل لعبة Truck  Loader Simulation City Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Truck Loader Simulation City APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Truck Loader Simulation City تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-03 بحجم 140,6MB، هذه اللعبة من تطوير ERDEM OZTURK ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة Truck هي نوع من الألعاب التي يبحث عنها اللاعبون الذين يحبون قيادة الشاحنات. آلات البناء تجذب انتباه جميع القطاعات. أثار أسلوب التشغيل وحجم آلات البناء اهتمام اللاعبين. تخيل أنك تتحكم في آلات العمل. نقدم لعبة الجرار ولعبة الشاحنة معًا في لعبتنا. لعبتان في لعبة واحدة. تم تفضيل ألعاب الشاحنات وألعاب الجرار ولعبها العديد من اللاعبين في عام 2020. ومن المؤكد أن لعبة الشاحنة 2021 ولعبة الجرار ستلعب كثيرًا في عام 2021.
يهتم الناس بالرسومات أثناء لعب لعبة الجرار ولعبة الشاحنات. لأن الرسومات عالية الجودة تزيد من متعة اللعبة. هنا قمنا بتصميم لعبة شاحنة ثلاثية الأبعاد مع وضع ذلك في الاعتبار. في الوقت نفسه ، تتوفر لعبة حفارة ثلاثية الأبعاد في لعبة الشاحنات الخاصة بنا.

عليك أن تكون محترفًا في اللعبة تمامًا مثل سائق الشاحنة! تسأل لماذا؟ اجتياز المستويات ليس بالأمر السهل على الإطلاق. تزداد إداراتنا صعوبة وأصعب في المرور. من يحب اللعبة البسيطة؟

كيف ألعب؟
يمكنك ضبط ضوابط اللعبة بطريقة مخصصة. لكن هذا لن يكون ضروريًا لأننا قمنا بتعيين عناصر التحكم في اللعبة لتكون سهلة الاستخدام. أي زر سيرفع هيكل الشاحنة ، والزر الذي سيحرك جزءًا من الجرار سيكون لحل المشكلة.

ستلعب دورًا في مجال البناء. إذا لم تتمكن من استخدام الجرار أو الشاحنة جيدًا ، فلا يمكنك إنهاء الأعمال في موقع البناء. للقيام بذلك ، عليك القيام بالعديد من العمليات مثل نقل البضائع بشاحنة ، وحمل البضائع مع الجرار ، وتحميل البضائع على شاحنة مع الجرار ، ونقل البضائع بشاحنة ، وسحق الحجارة. أكمل جميع المهام. أثناء اجتياز كل قسم ، سيتم فتح القسم الآخر.
إذا أثارك جهاز محاكاة الشاحنة ، فستنتظرك لعبة شاحنة مثيرة! هناك العديد من موديلات الشاحنات في اللعبة. يتوفر أيضًا نموذج للجرار. اختر النموذج الذي يناسبك من بين طرازات الشاحنات أو الجرار وابدأ اللعبة. ستجمع النقاط في كل قسم ومهمة وستكون قادرًا على تحديث.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Truck Loader Simulation City APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,245 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية