تحميل لعبة Survival Fire Battlegrounds Free FPS Gun Shooting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Survival Fire Battlegrounds Free FPS Gun Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Survival Fire Battlegrounds Free FPS Gun Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-06، هذه اللعبة من تطوير Tag T Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب ألعاب الرماية FPS في ساحات القتال الحرجة؟ في هذا إطلاق النار المجاني وإطلاق النار على فرقة الفريق ، ستكمل الكثير من المهام كـ arena shooter 2021. قم بتنزيل هذه اللعبة الحربية الجديدة 2021 في حركة الاتجاه إذا كنت محبًا حقيقيًا لإطلاق النار على فرقة كوماندوز FPS وإطلاق النار الجماعي ككوماندوز شجاع على حدود العدو. أظهر مهاراتك في إطلاق النار على القناص ويمكنك استخدام أسلحة قناص حقيقية في ساحات القتال هذه. تمت إضافة أفضل أسلحة في ساحات معارك البقاء على قيد الحياة اليائسة ، كن مطلق النار المثالي 2021 للتصويب وإطلاق النار! تمت إضافة دليل Fire-Free مع بقاء الكوماندوز في جيش المعركة مثل ألعاب الرماية المحمولة في العالم المفتوح. في بقاء CF للنيران المتقاطعة ، سيكون آخر لاعب على قيد الحياة هو البطل الذي يحصل على عشاء النصر. قم بقيادة فريق تبادل إطلاق النار (CF) للفوز في معركة FPS 2021 أو كن الناجي الوحيد من لعبة الرماية المجانية الجديدة هذه في متجر play.

في لعبة Free Battlegrounds: Fire FPS Gun Shooting ، يتعين عليك البحث عن مستندات سرية للاستخبارات العسكرية مهمة جدًا لنظام الدفاع في بلدك في غضون الوقت المحدد في الدوريات الصارمة لأفضل قناص العدو المستهدفين. لقد تمركز خصومك بالفعل في الموقع الاستراتيجي الآمن للعبة الرماية المفتوحة هذه. عليك أن تراقب كل من وجود الأعداء على الرادار وفي الوقت المتبقي للوصول إلى المروحية أو تدمير المركبات العسكرية للعدو. تتم إضافة جميع أنواع الأسلحة مجانًا مثل القناص مع نطاق تكبير إضافي لإطلاق النار على هدف القناص ، وقاذفات الصواريخ لرماية RPG ، وقنابل التحكم عن بعد للزرع في غضون الوقت والهرب من الهدف ، والبنادق الآلية مثل PDR و SMG و Blaster و Carbine تم إضافة CQ16-05 للرصاص الناري الذي يطلق النار على القنابل القاتلة للتدمير الإبداعي. اختر أكثر ما يعجبك أو قم بترقية ما تفضله. كن جنديًا شجاعًا ليكون آخر ناجٍ من ساحة معركة تبادل إطلاق النار.

في Survival Fire Battlegrounds:.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Survival Fire Battlegrounds Free FPS Gun Shooting APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1 :

new release