تحميل لعبة 911 Emergency Rescue Service Dispatcher Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة 911 Emergency Rescue Service Dispatcher Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 911 Emergency Rescue Service Dispatcher Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-12، هذه اللعبة من تطوير The Trend Setter ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

ألعاب مرسل خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ 911 2021
كن مشغل الطوارئ 911 وانقذ الناس من أماكن متعددة كإم إس.
في مبنى مشهور بالمدينة حيث الكثير من الحرائق ولا يمكن للناس التحكم فيه في ألعاب مرسل خدمة الطوارئ 911 2021. تواصل الناس مع عامل الإنقاذ في حالات الطوارئ 911 وأخبرهم جميعًا بالوضع في ألعاب رجال الإطفاء لبطل الإنقاذ. سيذهب فريق الإطفاء إلى منطقة الحادث ويغطي جميع المواقف في خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ. عندما تأتي فرقة الطوارئ 911 لإنقاذ حياة الناس ونقلهم إلى أماكن آمنة وتقديم الإسعافات الأولية في لعبة الشرطة ورجال الإطفاء ونظام الإدارة البيئية. الناس قلقون بشأن الحريق الذي لا يتم التحكم فيه في لعبة مرسل الإنقاذ في حالات الطوارئ 911. بعد التغلب على الحريق ، يذهب الفريق بأكمله إلى مقره في لعبة محاكاة رجال الإطفاء. الكثير من الدمار في المبنى وأصيب الأشخاص بسبب حريق في استجابة عامل التشغيل 911. ستستمتع بمهام متعددة مثل إنقاذ سيارة الإسعاف ، ومهمة فرقة الإطفاء ، وإنقاذ الهليكوبتر ، وإنقاذ القوارب ، ومهام مطاردة الشرطة على الطرق السريعة في 911 لعبة مرسل الإنقاذ في حالات الطوارئ.

في 911 Emergency Rescue Service Dispatcher Games 2021 ، يتلقى المقر الرئيسي الآن مكالمة طوارئ تفيد بحدوث حادث على الطريق ، لذا اذهب وأنقذ الأشخاص المصابين بجروح خطيرة بسبب الحادث. سيارة الإسعاف جاهزة في حالات الطوارئ للحضور في الوقت المحدد والمساعدة التي تحتاج إلى استجابتك في ألعاب الإنقاذ في حالات الطوارئ هذه لمحبي عمال الإنقاذ 911. عندما يرى فريق الإنقاذ حالة المريض ونقله إلى المستشفى في خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ هذه. عندما تصل فرقة الإنقاذ إلى المقر الرئيسي الخاص بك وتكلفك بمهمة جديدة لبطل الإنقاذ في حالات الطوارئ. هذه المهمة معقدة للغاية لأن بعض الأشخاص محاصرون في المبنى المشتعل في مركز خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ 911 HQ. أنقذ حياة الناس من المبنى المشتعل وقدم الإسعافات الأولية في.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 911 Emergency Rescue Service Dispatcher Games 2021 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Apr 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل