تحميل لعبة جديد دراس جرار الزراعة 2021-جديد جرار لعبة  APK
sync_alt

تحميل لعبة جديد دراس جرار الزراعة 2021-جديد جرار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جديد دراس جرار الزراعة 2021جديد جرار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-24، هذه اللعبة من تطوير Turbotiam ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة Thresher Tractor Farming 2021-New Tractor Game الجديدة هي ألعاب قيادة جديدة لعام 2021. استمتع باستخدام الأراضي على نطاق واسع للزراعة في الولايات المتحدة. احصل على استعداد لقيادة الجرارات الزراعية الجديدة والجرارات الحديثة. هنا تتضمن جرارات الإنتاج وتقنيات الزراعة الحديثة التي تعرض أفضل نماذج جرارات المزارعين وشاحنات الترولي والحصادات وآلات بذر البذور جنبًا إلى جنب مع أفضل الطائرات بدون طيار الزراعية الحديثة.
العب كمزارعين قرويين وابدأ تشغيل المحرك لقيادة الجرارات القوية. ألعاب الزراعة المجانية وغيرها من الجرارات الحقيقية التي تعمل بالزراعة أو الجرارات الثقيلة داخل المدينة لأداء مهمة الزراعة. استمر في الاستمتاع بقيادة الجرار ونقل عربة البضائع إلى القرية. قم بقيادة آلة الدراس والحصادات الجديدة المتوفرة في لعبة الجرارات الحقيقية للزراعة على الطرق الوعرة. ابدأ kheti badi في قيادة الآلات الزراعية الحديثة ، وشاحنة النقل الأخرى والاحتفال بحياة المزارع. سحب الجرارات والأعلى يزرعون التربة الأمريكية بمعدات الحرث ، وزرع القمح ، وكلهم يجلسون على عجلة جرار البذر ويهتمون بحقلكم لجعل القمح ينمو بكميات كبيرة وصحية وقوية.
تسمح لعبة Thresher Tractor Farming 2021-New Tractor Game بإكمال كل مستوى في هذا المحاكي الحقيقي للمزارع الخبير 2021 وستحصل على مكافآت نقدية يمكنك من خلالها فتح آلات حديثة في هذا الجرار المستحيل. التقط المعدات الزراعية واشعر بالمرح المستقيم للجرارات الواقعية. لنقود الجرارات الأمريكية المدهشة مع حمولة ثقيلة. الجرار الذي يقود في موسم 2021 مناسب للزراعة. تجد الجرارات الثقيلة دائمًا شيئًا جديدًا أثناء القيام بمهام الحصاد الفائقة المعتادة. في هذه المزرعة ثلاثية الأبعاد ، استخدم آلة بذارة لرش البذور. ناقلة البضائع جاهزة. لذلك استمر في رش المبيدات بالرش في أجهزة محاكاة المزارعين. ستوفر آلة ترولي الجرارات الحديثة تجربة قيادة مذهلة لألعاب الجرارات. استمتع بمتعة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة جديد دراس جرار الزراعة 2021-جديد جرار لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب