تحميل لعبة رعاية الطفل التوأم حديثي الولادة - جليسة رعاية  APK
sync_alt

تحميل لعبة رعاية الطفل التوأم حديثي الولادة - جليسة رعاية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة رعاية الطفل التوأم حديثي الولادة جليسة رعاية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-05 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير My Twins Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

توأمان! أوه ، من الصعب التعامل مع طفل واحد ولكن الأم الحامل لديها توأمان وهي الآن بحاجة إلى جليسة أطفال موثوقة ومستعدة لمنح أطفالها الحب والرعاية. احصل على استعداد للتعامل مع اثنين من الرهيبة. مجالسة الأطفال لحديثي الولادة هي عمل ممتع للغاية ، ولكن يلزم أيضًا قدرًا إضافيًا من العمل. هؤلاء المواليد الجدد محظوظون للغاية - لديهم أم جليسة أطفال مثالية على حد سواء في العالم آه أجل ، أنت !!! مرحبًا بكم في لعبة محاكاة الأم والطفل.
تربية الطفل ليست سهلة كما تبدو. ضع خطة طفل لرعاية الأطفال الرائعين. عليك أن تعتني بأجمل توأم رضيع مذهل! نعم ، هؤلاء الأطفال عبارة عن حفنة ويحبون الوقوع في المشاكل ، لكنهم أيضًا ملايين من المرح! ألبس توأمك أفضل الملابس على الإطلاق ، وأطعمهم وجبات خفيفة صحية ولذيذة للأطفال ، واعتني بهم عند الطبيب وأكثر من ذلك بكثير في هذه الألعاب المزدوجة لمحاكاة جليسة الأطفال الافتراضية.
في مركز رعاية الأم والطفل ، لا يمكن السيطرة على التوائم الرضع. كونك جليسة أطفال للرعاية النهارية ، عليك أن تعمل كثيرًا للاعتناء بهاتين أذكى ألعاب الحمل. إن رعاية الأطفال حديثي الولادة ليست مهمة سهلة لأنهم في أيام الطفل يتبللون ويقاتلون من أجل اللعب والطعام. إنهم ليسوا مجرد طفل ، إنهم توأم. استمع إلى حديث الطفل وحاول أن تفهم خلاف ذلك ، سوف يغضب الطفل ويلعب في جميع أنحاء المنزل.
أنت تعرف من هو السيد بيبي ، هو الرئيس الشاب. الأم الحامل هنا للحصول على المساعدة منك ، فهي بحاجة إلى جليسة أطفال جيدة لرعاية التوائم حديثي الولادة. وهنا تبدأ. فيما يلي بعض المهام في لعبة أطفال ممتعة
🌞 اعتني بالطفل! مجالسة أطفال لطيفة ورائعة بما في ذلك الأطفال الصغار وحديثي الولادة في لعبة مجالسة الأطفال المفضلة لديك.
🌞 نعم ، تبدو رائحة الأطفال كريهة الرائحة وقذرة أيضًا ، فقد حان الوقت لتغيير الحفاضات وبعض وقت الاستحمام. امنحهم حمامًا فقاعيًا حتى يظهروا بشكل أفضل. يحب Yay Babies.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة رعاية الطفل التوأم حديثي الولادة - جليسة رعاية APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية