تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع جبل لتعليم قيادة السيارات  APK
sync_alt

تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع جبل لتعليم قيادة السيارات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع جبل لتعليم قيادة السيارات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-25 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير Uncle Gamez Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في هذه شاحنة يقود المباراة اصبح سائق الشاحنة. محرك الشاحنة الخاصة بك وتسليم البضائع إلى وجهتك.

المتطرفة سوبر شاحنة القيادة هي واجب القيادة الحقيقية لتسليم البضائع عبر الطرق الجبلية الخطرة ومنطقة جبلية. شاحنة GAMESS تشكل تحديا لدفع ولكن يمكنك قيادة في الطرق الوعرة مع الكمال مهارات القيادة شاحنة شاحنة الخاص بك. شاحنة نقل البضائع الخاصة بك يمكن أن تحمل البضائع حاويات ثقيلة جدا محرك اللعبة النقل سوبر بعناية. شاحنة القيادة على الطرق الوعرة مع نقل البضائع هي مفهوم جديد للجميع للعب في 2018 القيادة.

الثقيلة الباكستانية شاحنة جبل لتعليم قيادة السيارات لعبة 2018 هي القيادة الحقيقية لعبة محاكاة حيث هدفك الرئيسي هو تقديم منتج البضائع المختلفة من محطة شاحنة محاكاة الرئيسية لرغبة محطة الجبل النقل. كن حذرا أثناء الحمل الثقيل لعبة نقل القيادة إذا حاولت ضرب جانبية عائق في الطريق أو خسارة لك البضائع ثم عليك أن تبدأ من جديد. هذا هو حقيقي الهندي سباق شاحنة مقابل شاحنة الباكستانية لعبة سباق.

شاحنة محرك الشاحنة لعبة الجبل لتعليم قيادة السيارات 2017 هي أفضل وسائل النقل عيد الميلاد ومقطورة ثقيلة واستراليا جبل سيم وكشمير شاحنة يقود المباراة. حتى تكون على استعداد لشاحنة ثقيلة خبرة شاحنة قيادة مثيرة وواقعية جديدة في هذه الشاحنة الكبرى لوري. في شاحنة سوبر الأمريكية، عيد الميلاد شاحنة محاكاة شاحنة حمولة محرك لعبة على الطريق الحقيقي الجبال شاقة والطريق الغاب مع أفضل شاحنة سباق مهارات القيادة الخاصة بك وتصبح حقيقية أفضل juegos دي camiones. هذا هو أفضل شاحنة تابعة للجيش باكستان عبة القيادة لشاحنة سباق لعبة.

محرك شاحنة لعبة شاحنة ثقيلة لديه لمسة جديدة من الجبل بيئة عيد الميلاد 3D. هناك طرق جديدة 3 الطقس مثل أشعة الشمس، السماء تمطر وعيد الميلاد تساقط الثلوج محرك الشاحنة الثقيلة اليورو والتمتع وضع الأحوال الجوية. هناك 5 تحديات مختلفة للسائق شاحنة بضائع السيارات و5 عظمى في باكستان شاحنة تابعة للجيش لعبة سائق. ومن أفضل لعبة عيد الميلاد عام 2018.


هناك 5 فريدة شاحنة سباق السوبر الثقيلة في مقطورة نقل لعبة الشاحنة ولكن تم تأمين بقية مقفلة السوبر أول شاحنة سوبر الوحيدة التي يمكنك شرائها. اختر لك شاحنة نقل البضائع والتمتع شاحنة القيادة تماما مثل سائق شاحنة بضائع الحقيقية. جبل القيادة اللعبة 2017 هو مثل لعبة قيادة الشاحنة الحقيقية.

في البضائع على أساس لعبة شاحنة نقل حيث التحدي الأول هو التعامل مع الثقيلة مع مقطورة كبيرة. نعلق مقطورة كبيرة مع البضائع الشاحنات الثقيلة الخاصة بك ومحرك من خلال الطرق الجبلية. التحدي الخاص بك هو 2ND الطبول الغابة تسليم البضائع لرغبة محطة التسليم. لديك لدفع نقل الشاحنات الثقيلة الفائقة في القيادة مذهلة الجبل الظروف المناخية المتطرفة إلى وجهتك. والطرق الصعبة والغابات والجبال، والظروف الجوية القاسية اختبار الخاص بك النقل الثقيل المهارات شاحنة القيادة.

كيف تلعب لعبة المتطرفة 2017؟
 تحميل على الطرق الوعرة جبل لتعليم قيادة السيارات لعبة 2017 من متجر Google Play وتثبيت في هاتفك.
 هناك ثلاثة أنماط القيادة القيادة، والميل، وأزرار.
 ما عليك سوى النقر على الشاشة واختيار خيار التحكم القيادة الخاصة بك والتمتع اللعبة.
 يمكنك استخدام 3 وجهات نظر مختلفة كاميرا مذهلة ويشعر تماما مثل قيادة الشاحنات الحقيقية.

الميزات المتطرفة لعبة 2018:
مجانا للتحميل.
واقعية جبل بيئة 3D.
10 مذهلة ومثيرة مهمة اللعب.
عدد المشاهدات 3 الكاميرا تماما مثل قيادة الشاحنات حقيقية.
3 الاحوال الجوية تساقط الثلوج، وأشعة الشمس، والسماء تمطر.

ونحن نأمل أنت تحب لعبة المتطرفة 2018 . تحميل لعبة المتطرفة 2017 وهل تعطينا بعض ردود الفعل حتى نتمكن من تحسين لعبتنا.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع جبل لتعليم قيادة السيارات APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Bug Fixes
Improved Performance