تحميل لعبة Super Little Magican Pony Run Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Super Little Magican Pony Run APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Super Little Magican Pony Run تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-09 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير SpaceX Games Boom ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Super Little Magican Queen Pony الجري في كل العصور على وشك البدء. تصبح أروع يونيكورن! أصبح المهر الآن أكثر واقعية من أي وقت مضى وهم يركضون عبر الوادي. عليك أن تكون حذرًا لأن الخطر يحيط بكل واد: العقبات والمفاجآت الأخرى هي بعض التحديات التي ستواجهها ديانا. احصل على نقاط إضافية إضافية. استمر في إنشاء درجة باربي عالية. أفضل لعبة مغامرات من Unicorn Runner Game على جهاز الأندرويد خاصتك! وهو مجاني!
داش بأسرع ما يمكن!
طار حيوانك الأليف الذي تحلم به ناستيا إلى حياتك! قابل معجزة المهر ، أجمل مهر باربي وأكثر أناقة! إنها ملكك بالكامل وتحتاج إلى حبك ورعايتك لتزدهر وتتألق! ديانا كير لصديقتك الجديدة واجعلها أسعد ألعاب المهر للفتيات!
ادخل إلى عالم مليء بالألوان من الإبداع مع كل شخصيات يونيكورن المفضلة لديك! قم بتلوين مئات من مترو الأنفاق لجمع عدد كافٍ من نجوم الذاكرة للمساعدة في إعادة بناء وتزيين متحف الملكة الذي تحلم به. من الممتع والسهل تشغيل كل المهور المفضلة لديك وتذكر ذكريات ديانا الرائعة من وحيد القرن: الصداقة هي السحر!

Super Little nastya Pony Run برمز على شكل قلب (يُباع كلٌ على حدة) لاستضافة حفلتك الخارقة! كلما زاد عدد الحفلات التي تحضرها ، زاد عدد الأشياء الجيدة الافتراضية والهدايا والأشياء الأنيقة الأخرى التي تفتحها. ارتق إلى المستوى لاكتشاف كل مفاجآت Ponyville nastia! قم بتشغيل Unicorn Horse من منصة Wood إلى أخرى ، لكن احترس من الأجزاء الفارغة من المنصة أثناء مغامرة Unicorn. للحصول على زيادات في السرعة وزيادة القوة ، انقر على زر Dash. من الواضح أنه يشبه Flying queen Unicorn Simulator.

اركض ، واقفز ، وحلق بألعاب المهر السحري للفتيات في طريقك للفوز ، فالخيار لك. المتعة لا تنتهي ، لذا امنحها انفجارًا تستحقها لعبة Game Of Unicorn Runner games 2021! سيوفر محرك اللعبة الديناميكي للغاية لعبة Unicorn Horse Run المعجزة التي لا نهاية لها في هذا الجري الذي لا ينتهي.

الحصان السحري مقزز! مع لعبة Unicorn Runner هذه ، يمكنك أن تتخيل مثل خبير لعبة Magic Unicorn .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Super Little Magican Pony Run APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية