تحميل لعبة Real City Construction Simulator 3D Heavy machine  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real City Construction Simulator 3D Heavy machine APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real City Construction Simulator 3D Heavy machine تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-21 بحجم 77M، هذه اللعبة من تطوير Den0kz DEV ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جهاز محاكاة بناء رائع ومدهش 2021 يقوم بالمهمة في المدينة. هل سبق لك أن حاولت أن تكون سائق مقطورة ، أو محاكي قيادة شاحنة قلابة ، أو محاكي رافعة شوكية للبضائع ، وآلات بناء ثقيلة في حياتك ، أليس كذلك؟ لنبدأ معًا في تعلم وقوف السيارات لمحاكاة قيادة الشاحنة المتطرفة 2021. اجلس خلف عجلة القيادة لتكون سائق مقطورة كبير ونذهب لتحميل وتسليم مواد مختلفة باستخدام محاكي رافعة شوكية البضائع 2021 والآلات الثقيلة الأخرى للتطوير في ألعاب بناء المدينة 2021.

تقود المدينة شاحنة التفريغ الخاصة بك على الطرق السريعة بالمدينة بعناية لأنك تقود آلة محاكاة قيادة شاحنة كبيرة في المدينة 2021 ، فمن السهل قيادة الكثير من السيارات ودراجات الحافلات على الطريق ولكن القيادة بحذر أثناء قيادة الشاحنات الشديدة في مقطورة sim 2021 وتجنب الاصطدام بحركة المرور الأخرى. كن خبيرًا في مهارة قيادة المقطورات ويمكنك إيقاف شاحنات قلابة في كل موقف بسهولة. هل تعتقد أنه يمكنك الوقوف بذكاء شديد؟ العب ألعاب قيادة شاحنة البناء هذه لتعلم جميع المهارات. تحتاج إلى قيادة مقطورة sim 2021 بعناية وإيقافها في المكان الصحيح لتجنب أي حوادث طارئة متعلقة بالدراجات والسيارات والمركبات الأخرى على الطريق.

يتميز الوضع الأول للعبة بناء المدينة بمشروع بناء منزل كامل ، سوف تقوم أولاً بهدم مبنى قديم باستخدام كرة تحطيم رافعة البناء. ثم ستقوم بمسح منطقة الأنقاض باستخدام جرافة أو جرافة في ألعاب الحفارات الإنشائية. بعد ذلك ستحضر فريق مسح لتحديد منطقة بناء المنزل. بعد ذلك ، ستشغل شاحنة حفارة رملية في ألعاب بناء المدينة 2021 لاكتشاف أساس لمنزل أحلامك. قم بإعداد الأساس وابدأ العمل ببطء في منزل أحلامك في ألعاب بناء منزل المدينة 2021.

ألعاب حفارة الثلج في المدينة حيث مغامرة قيادة شاحنة رافعة شوكية لا تنتهي. لعبة بناء حفارة الرمل تقف وراء عجلات حلمك في محاكاة رافعة طريق الثلج الثقيل بطريقة عملية لعبة ثلج حفارة جديدة. انخرط في.

لعبة real football لعبة real racing 3 لعبة real driving sim مهكرة لعبة real madrid لعبة real racing 3 مهكرة لعبة real car parking 2 مهكرة
لعبة real car parking مهكرة لعبة realm royale لعبة real madrid vs .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Real City Construction Simulator 3D Heavy machine APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.0 :

* First Release

👷enjoy handy training for mega city construction.
👷gives training simulator learn heavy machines license
👷new drilling and crushing equipment with latest features
👷use mining machines to find water reservoirs beneath the earth
👷ultra hd graphics and 3d models with challenging heavy machines

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left