تحميل لعبة Army Vehicle Cargo Transport Truck Driving Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Army Vehicle Cargo Transport Truck Driving Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Army Vehicle Cargo Transport Truck Driving Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-30 بحجم 67M، هذه اللعبة من تطوير Virtual - Apps Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

محاكاة قيادة البضائع بالجيش الأمريكي في يدك. بصفتك سائق شاحنة أوروبي ، قم بتسليم البضائع العسكرية في ألعاب جيش النقل. سائق الجيش هو جزء مهم من ألعاب قيادة الجيش. إذا كنت تحب ألعاب الجيش الأمريكي ، فمن المؤكد أنك ستحب جهاز محاكاة قيادة الشاحنة للقيام بالنقل العسكري. بصفتك سائق نقل بمركبة عسكرية ، قم بقيادة شاحنة بضائع عسكرية لتسليم بضائع الجيش. كسائق شاحنة عسكرية ، انقل جيشًا من قاعدة إلى قاعدة أخرى في محاكاة شاحنة أمريكية. بصفتك ناقلة كبيرة لشاحنة البضائع ، قم بقيادة شاحنة بضائع في الجبل لنقل الجيش إلى القاعدة العسكرية الهندية. بصفتك سائق نقل بضائع ، فإن تحميل شاحنة البضائع ونقل البضائع العسكرية هو واجبك الرئيسي. استكمال نقل البضائع الحدودية للجيش من قاعدة إلى أخرى لإكمال المهمة.

اختر شاحنة بضائع هندية على الطرق الوعرة من المرآب لنقل شاحنات البضائع وقيادة الشاحنة على مسارات الطرق الوعرة في محاكاة شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة 2021. كونك قيادة عسكرية ، اجتياز اختبار قيادة الجيش الاحترافي قبل قيادة الشاحنة ومواقف الشاحنات. بعد اختبار قيادة ناجح ، أصبحت مغامرة محاكاة شاحنة البضائع جاهزة لسائق شاحنة بضائع حقيقي في ألعاب شاحنة نقل البضائع باليورو. Army Vehicle Cargo Transport هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد مجانية لمحاكاة شاحنة بضائع حيث يتم منحك تحديات متعددة لإكمالها. اعرض مهاراتك في قيادة شاحنة البضائع الهندية من خلال قيادة شاحنة بضائع على الطرق الوعرة في لعبة قيادة مركبات الجيش. اعمل كناقل بضائع في ألعاب محاكاة الشاحنات على الطرق الوعرة 2021 أثناء استخدام توجيه الشاحنة والشاحنة والسباقات والفواصل. قم بالوصول إلى الوجهة قبل الأوان لتصبح أفضل سائق نقل عسكري في ألعاب شحن الشاحنات 2021.

اعتبر نفسك مالك نقل البضائع في الجيش ومسؤوليتك هي نقل أسلحة الجيش من قاعدة عسكرية إلى قاعدة عسكرية أخرى في ألعاب نقل أسلحة الجيش. تمت إضافة تحديات مختلفة.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Army Vehicle Cargo Transport Truck Driving Games APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 30 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

bug fixed