تحميل لعبة Vegas Mafia Auto Crime - Grand Gangster Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Vegas Mafia Auto Crime - Grand Gangster Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Vegas Mafia Auto Crime Grand Gangster Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-02-19، هذه اللعبة من تطوير Best Adventure Games 2018 ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن مستعدًا للسيطرة على مدينة فيغاس جنبًا إلى جنب مع مجموعة مافيا كبيرة من العصابات من جميع أنحاء العالم. العب الآن Vegas mafia auto crime - محاكاة العصابات الكبرى واستكشف مدينة الخطيئة العالمية المفتوحة. أكمل الكثير من المهام المثيرة للاهتمام من لعبة مافيا سرقة الجريمة الكبرى في مدينة الجريمة في فيجاس وكن مافيا عصابات حقيقية في مدينة نائب المدينة. لعبة الجريمة المافيا العصابات هذه هي لعبة محاكاة جريمة مافيا ثلاثية الأبعاد مجانية للعب!
في هذا المحاكي الحقيقي لجريمة العصابات ، لديك يد مفتوحة لسرقة السيارات وإطلاق النار على مافيا فيغاس الأخرى في مدينة الجريمة العالمية المفتوحة. قيادة السيارات بحرية في هذا محاكاة لص السيارات المثيرة. لا تخف من الشرطة أثناء لعب لعبة العصابات الكبرى في مدينة الجريمة الحقيقية. تطاردك الشرطة بسبب أنشطتك الإجرامية لسرقة سيارات المافيا في مدينة العصابات الكبرى. قم بشراء أسلحة حديثة باستخدام العملات المعدنية المكتسبة في اللعبة لمهاجمة الشرطة التي تقف خلفك. من خلال إكمال مهام الجريمة الكبرى أو مهام السرقة العالمية المفتوحة لألعاب العصابات الحقيقية ، ستحصل على مغامرة ألعاب مافيا سرقة الجريمة.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Vegas Mafia Auto Crime - Grand Gangster Simulator APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد