تحميل لعبة Flying superhero vegas vice town crime city  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying superhero vegas vice town crime city APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying superhero vegas vice town crime city تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-03 بحجم 87M، هذه اللعبة من تطوير Vergo GM ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

في لعبة البطل الخارق فيغاس ، تلعب دور البطل الخارق فيغاس فايس تاون لمحاربة مجرمي عصابات المافيا. كن البطل الخارق الوحيد وقم بتعليم رجل العصابات كيف تكون قتال الشوارع ، لكمة وركل واطلاق النار على الأشرار بعيون الليزر.

الأمر متروك لك لوقف القتال في الشوارع! لذا كن مستعدًا للسيطرة على مدينة فيغاس ، كن حذرًا من تحويل سيارة روبوت الشرطة! إنهم في غاية الخطورة. تخدع قواعدك الخاصة لبطلك الخارق في القتال وقم بالقضاء على المجرمين من شارع نائب مدينة فيغاس. كن بطلا وانقذ الأبرياء من
ات وعصابات المافيا. أظهر مهاراتك القتالية مثل قيادة السيارة الطائرة وعيون الليزر. كن بطلاً خارقًا في السرعة وتحكم في الأبطال الخارقين في السرعة.

إن هجوم بطل
الشرطي المحول أمر يفوق الخيال ، فاستعد لتجربة الكثير من مهام الإنقاذ ضد نجم عصابة حقيقي في مدينة الجريمة في مدينة فيغاس. أكمل مهماتك واحصل على مكافأتك على الفور. قم بتحسين قائمة أسلحتك ورفع مهاراتك إلى القمة. قم ببناء تقنيات القتال الخاصة بك لتصبح أقوى قبطان حبل خارق لنا في مدينة فيغاس. أظهر مهاراتك القتالية للبطل الخارق وأظهر لهم أنك لست البطل الخارق الغريب كما يعتقدون. إنها معركة شرسة من قتال الشوارع ، لذا استعد لها.

لعبة الأبطال الخارقين هذه هي لعبة محاكاة لشخص ثالث ، وهذا يعني أنك ستكون مرتاحًا للغاية عند لعب اللعبة وخاصة عندما تمر بمهمات نائب الأبطال الخارقين.
تطير بين مباني شارع فيغاس مثل صاروخ واستخدم قوتك الخارقة كما تريد دون قيود. مهاجمة نجم العصابات وتدمير أعدائك بسهولة. تجول في أنحاء المدينة واستكشف العديد من السيارات الفائقة التي تقود.

فيما يلي بعض ميزات لعبة Superhero Vice Town:

* رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
* قوة خارقة متعددة.
* سيناريوهات مختلفة لقتال الشوارع.
* السلس خارقة الطيران والهبوط.
* قيادة السيارات الخارقة السلس.
* أصوات عالية الجودة.
* الكثير من المهام.
* مناطق القتال على الطرق.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flying superhero vegas vice town crime city APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Feb 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط