تحميل لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات  APK
verified_user

تحميل لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-11-25 بحجم 81MB، هذه اللعبة من تطوير Vigorous Glory ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في لا. 1 - تاجر أعشاب مافيا المخدرات: محاكاة ألعاب تاجر المخدرات:
من رجل فقير ، من نائب رئيس العمل السري إلى الأب الروحي. هذه قصتك وحلم حياتك. النساء الجميلات ، السيارات الرياضية الفائقة أو العديد من السيارات ، أعمال تجارية متعددة ، يمكنك الآن شراء كل شيء. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً إكمال مهام قاطع طريق صغير. قم بتشكيل وتوسيع إمبراطورية المخدرات الخاصة بك عن طريق شراء وبيع المخدرات من خلال تجار المخدرات في لعبة المخدرات هذه. الاتجار بالمخدرات ليس بالمهمة السهلة إنه مخاطرة. هل أنت مستعد لأخذها في أفضل لعبة محاكاة لدينا لعام 2021؟ تلعب لعبة محاكاة الحياة تجارة المخدرات وتصبح مافيا المخدرات. في المرة الأولى عندما ذاقت دماء الصفقات تم القبض عليك من قبل قوة SWAT ورجال الشرطة. كل ما تبقى بعد الخاتمة هو بنطلون جينز قديم وقميص كارول جونسون. في السجن تقابل رجل العصابات الكبير تومي ويده اليمنى فرانك ومايكل ، تتغير حياتك تمامًا. يعلمك مايكل كيفية قيادة المركبات العسكرية وإطلاق النار باستخدام قاذفة الصواريخ واستخدام حزمة الطائرات النفاثة.
أفضل تاجر مافيا للأعشاب المخدرات مجاني: محاكاة ألعاب تاجر المخدرات:
العب عدة مهام لتاجر المخدرات وتاجر الأعشاب الضارة في معركة التسلل واللص. نفذ هروبًا رئيسيًا في ألعاب مطاردة الشرطة الحقيقية. السرقة في المدينة ليست مهمة سهلة خاصة عندما يكون رجال الشرطة وراء اللصوص ولديهم عقل لتدمير المجرمين. الهروب من البنك أمر لا بد منه لجعل مكانك في العصابة. قد يكون شراء الأدوية وبيعها محفوفًا بالمخاطر. تجنب مطاردة الشرطي في محاكي الشرطة هذا أثناء وجودك في متجر الرهن أو متجر الأعشاب الضارة. قم بقيادة الكارتل واعرض دورك المثير في حروب الكارتل. فرصة للدخول في حروب المخدرات في العالم السفلي لتحقيق أكبر الأرباح لبناء إمبراطورية مخدرة خاصة بك. لكن ليس لديك احتمالات لحياة أفضل بسبب أساطير العصابات الكبرى التي تملي قواعد.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,378 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات 2314145 vv1.2 لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات 2314146 vv1.2 لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات 2314147 vv1.2 لعبة تاجر مافيا المخدرات ألعاب تاجر مخدرات 2314148 vv1.2

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2 :

More Cops in the city
Tutorial Added
Bugs Fixing

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left