تحميل لعبة Flying Horse Simulator 2021 – Baby Unicorn Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying Horse Simulator 2021 – Baby Unicorn Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying Horse Simulator 2021 Baby Unicorn Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-04، هذه اللعبة من تطوير Virtual Simulator Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

جعل حلم حشد الجنة الحصان!
أنت لست بيغاسوس الوحيد الساحر في عالم الخيول البرية الأحلام - حدد موقع المهر الطائر الخاص بك واجعل حشدًا للمعركة من أجل التحمل معًا في نظام اختبار مخلوقات الحيوانات الأليفة. عالم Wild Horse Dream مليء بسحر المخلوقات والتهديد ، تعتمد قدرة Pegasus على التحمل على مساعدة حشد الحصان الخاص بك. الذهاب السحر مثل تحلق بيغاسوس الحلم حول!
تسمى ألعاب Pegasus أيضًا بمحاكاة يونيكورن. حيوان وحيد القرن السحري هو حب كامل. طلب الكثير منكم Flying Horse Simulator 2021 - Baby Unicorn Games ، لذلك ها هو. من المؤكد أنك ستعتقد أنها مثل ألعاب الخيول الأخرى مثل Unicorns ، لكننا حاولنا دمج بعض ألعاب الوحش السحري الجديدة. اللعبة عبارة عن نشاط سريع استجمام مخلوق.
في Family of Flying Pegasus ، لديك فرصة للتحكم في المهر ذي القرون الخاص بك. تسابق عبر المشهد الضخم أثناء مواجهة حيوانات يونيكورن ثلاثية الأبعاد أخرى مثل Cerberus و Unicorn والحيوانات الأليفة الحصان. سيأخذك نظام ألعاب Pegasus هذا في رحلة ملحمية حيث تستخدم سحرك ، وتجمع مجموعة الخيول الخاصة بك ، وتحمي نفسك من الأعداء الذين يهاجمون ، وفي النهاية تهزم جميع الرؤساء الخارقين في محاكاة يونيكورن. هائلة لعبة يونيكورن العالم المفتوح. إنها تجربة أحلام وجزء ترفيه مخلوق.
يمتلك اسطبل حصان العائلة أصوات مخلوقات غير عادية. ركوب وضبط ، عميق في القدرة على التحمل. ركوب عبر أراضي رائعة! حافظ على رفاهيتك المستقرة أحادية القرن ثلاثية الأبعاد ، فالتحمل في البرية ليس بالأمر السهل. تسلل إلى أكثر الأماكن إثارة للدهشة. العب مع كل مخلوق تقابله أو تركبه بأقصى سرعة.
انخرط في تجربة P Flying Horse Simulator 2021 - Baby Unicorn Games حيث تفترض جزءًا من لعبة وحيد القرن البرية للخيول البرية لتنجح في مناخ قاتم للتحمل مع مجموعة من الخبرة النشطة ومهمة الاختبار. استكشف الحياة البرية بحثًا عن الطعام والماء وحماية عائلة Unicorn 3D من المخلوقات البرية المحفوفة بالمخاطر وشعر بمغامرة الحيوانات.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flying Horse Simulator 2021 – Baby Unicorn Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية