تحميل لعبة Captain Hero-Super Fight Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Captain Hero-Super Fight APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Captain Hero Super Fight تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-09-26 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير Vocus Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

جلب ثورة من قبل خارقة القتال في مدينة أمريكا من لعبة بطل الكابتن.. وصل الكابتن البطل المقاتل إلى المدينة الإجرامية الأمريكية للقتال مع العصابات الكبرى في لعبة القتال الأبطال الخارقين في وضع عدم الاتصال. ستكون واحدة من أخطر الحروب الأبطال مقابل الإجرام في شوارع لعبة الكابتن البطل. أعلنت الشرطة والقوات المسلحة أن المدينة الأمريكية منطقة حمراء للناس وحثتهم على الانتقال من المدينة في لعبة الكابتن البطل: لعبة القتال الفائقة.
إذا بدأت الحرب بين الكابتن بطل السوبر المقاتل والمجرم ، فسيصبح من المستحيل على الشرطة إيقاف التدمير في لعبة قتال الشوارع. وصل بطل العنكبوت والبطل الحديدي إلى أمريكا لدعم
القبطان خلال مهمة قتال البطل الخارق للقبطان في لعبة البطل الخارق للقبطان. إنها المعركة الكبرى بين البطل والمجرم ، الحقيقة والكذب ، والخير والشر من أجل حماية المدينة الكبرى للعبة قتال البطل الكابتن.

كن مقاتلًا خارقًا ضد المجرمين:
اغتنم الفرصة لتصبح بطل القبطان البطل من خلال هزيمة الزعماء المجرمين في شوارع لعبة القتال الخارقة في وضع عدم الاتصال. أداء واجب الكابتن البطل لوقف جريمة الشوارع من لعبة الكابتن البطل.
الناس في خطر بسبب هجوم الأشرار الخارقين ، قم باستدعاء قائد البطل الخارق الذي سيحمي المدينة والناس من اضطهاد مجرمي لعبة قتال الشوارع. استخدم قواك الخارقة للفوز بالبطل مقابل القتال الإجرامي للعبة الكابتن البطل الخارق.

شجار شارع ملحمة:
تجمع جميع الأبطال الخارقين مثل البطل الحديدي ، والبطل العنكبوت ، و
الكابتن الخارق في مكان واحد لخوض معركة الشوارع الملحمية ضد الأشرار الخارقين في لعبة قتال البطل القبطان.
قم بتوليد مهارات قتالية جديدة للبطل المقاتل الخارق الذي سيعزز طاقة البطل الخارق للقبطان لإكمال مهمة إنقاذ المدينة للعبة بطل الكابتن. قم بإنهاء قتال الشوارع وإحلال السلام في لعبة الكابتن الخارقة.

صياغة مهارات جديدة:
افتح قوى خارقة جديدة لإكمال مهمة قتال البطل الخارق للقبطان وقتل أعضاء المافيا الكبرى واربح مكافآت متعددة على شكل عملات معدنية في لعبة الكابتن البطل: لعبة القتال الخارقة..

لعبة captain claw لعبة captain knife لعبة captain america لعبة captain claw للاندرويد لعبة captain tsubasa rise of new champions لعبة captain claw اون لاين
لعبة captain tsubasa dream team مهكره لعبة captain spirit لعبة captain tsubasa dream team .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Captain Hero-Super Fight APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 26 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
لعبة Captain Hero-Super Fight 2348749 v1.0 لعبة Captain Hero-Super Fight 2348750 v1.0 لعبة Captain Hero-Super Fight 2348751 v1.0 لعبة Captain Hero-Super Fight 2348752 v1.0 لعبة Captain Hero-Super Fight 2348753 v1.0