تحميل لعبة Pregnant Mom simulator - virtual mother baby care  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pregnant Mom simulator - virtual mother baby care APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pregnant Mom simulator virtual mother baby care تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-24 بحجم 91M، هذه اللعبة من تطوير Gamoxel Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في محاكاة الأم الحامل المذهلة - ألعاب افتراضية لرعاية الأم والطفل ثلاثية الأبعاد وهي أحدث إضافة في فئة ألعاب الحمل 2021 ورعاية الأم والطفل الافتراضية.
تلعب دورًا حيويًا كأم افتراضية وتقوم بواجبك كزوجة مسؤولة تقوم بحمل المنزل وكذلك الأم الحامل في بيئة ألعاب الحامل الأزيز. عندما تشعر بالدوار فجأة وتذهب لزيارة مستشفى الأحلام لمقابلة الطبيب في هذا الطفل لعبة الرعاية.
اختبر حملك من مستشفى الأحلام وانتظر التقارير في محاكي الأم الحامل - لعبة الأم الافتراضية لرعاية الطفل. العب واختبر ألعاب الأم والألعاب المنزلية عن طريق التدبير المنزلي مثل إعداد الإفطار لزوجك ،
رعاية الأسرة والأنشطة اليومية. تعال إلى المنزل وأخبر عائلتك الافتراضية بالأخبار السارة عندما تحصل على الأخبار بأنك الآن أم حامل ثم في جهاز محاكاة الحمل هذا.

تكون Virtual Mother سعيدة جدًا عند سماع أخبار الحمل في محاكي الأم الحامل - لعبة افتراضية لرعاية الأم والطفل. جرب محاكاة الحياة الواقعية في ألعاب الحمل للفتيات ذات المستويات وألعاب الولادة والألعاب العائلية.
أفضل لعبة جراحة للحمل هي تصميم للأم الحامل حديثًا لتشرح القصة الكاملة لحياة الأم أثناء الحمل في ألعاب الحمل الجديدة ثلاثية الأبعاد هذه ، التي يحبها الملايين من المحاكاة الافتراضية لحياة الأم 2021.

تصور لعبة محاكاة الحامل الافتراضية قصة لعبة حياة الأم منذ بداية الحمل. الأم الحامل متحمسة للغاية بشأن المولود الجديد يجب أن تعتني بنفسها لرعاية الأطفال.
زميل النظام الغذائي الصحي في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد لرعاية الأطفال حديثي الولادة. الأم الافتراضية متحمسة للغاية بشأن المولود الجديد الذي سيغير حياة الأم ويحلم الأب أيضًا في هذه الألعاب الحامل المجانية. يجب أيضًا أن تكون مستعدًا لـ
طوارئ المستشفى للولادة فقط في حالة حدوث أي مضاعفات.

ملامح محاكاة الأم الحامل - لعبة الأم الافتراضية لرعاية الطفل:
* لعبة أم افتراضية.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pregnant Mom simulator - virtual mother baby care APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية