تحميل Underground Water Detector Tool-Free Simulator  APK
verified_user

تحميل تطبيق Underground Water Detector Tool-Free Simulator APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Underground Water Detector Tool Free Simulator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-05، هذا التطبيق من تطوير QilsoftApps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق مكتشف المياه الجوفية العثور على كاشف المياه هو تطبيق محاكاة مزحة سيساعدك في العثور على الماء ويمنحك معلومات عن الماء من حولك يوضح لك كيفية العثور على المياه تحت الأرض وعمقها ، جهاز كشف تسرب المياه ماسح المياه الجوفية الذي يستخدمه نظام الكشف عن المياه الجوفية مع الكشف عن المياه المعدنية والمياه والبحث عن مستشعر المياه وهذا التطبيق عبارة عن جهاز مجاني وسهل للكشف عن المياه ، ويكتشف نوعًا مختلفًا من المياه باستخدام مقياس المغناطيسية المدمج ومستشعر المياه عن طريق كاشف المياه بالمستشعر المغناطيسي ، والتقلبات والتداخلات في المجال المغناطيسي .

- كاشف تسرب المياه تحت الأرض يظهر معلومات كشف تسرب المياه في جهاز كشف المياه باللتر / المتر / متر مكعب
- كاشف تسرب المياه هو تطبيق تم تصميمه لتثليث محيط القياسات الهائلة للمياه.
يحد ماسح تسرب المياه من الحيوية الجذابة غير الشائعة التي ترتفع من الماء باستخدام متلازمة بارشتاين وإنذار الرطوبة بقانون Hexxit. من خلال تضمين ترتيب من 3 موجات صوتية غير عادية لذلك ، يمكن أن يكشف هذا بشكل تقريبي عن مكان اكتشاف ثروتك من المياه ، و Water Detector Pro عبارة عن تطبيقات مصممة لتثليث وجود كميات هائلة من المياه وتمنحك طرقًا سهلة للعثور على المياه الجوفية . يعمل جهاز البحث عن المياه البسيط هذا على تحديد موقع الطاقة المغناطيسية الخاصة الناشئة من خام الماء باستخدام 3 موجات صوتية خاصة ، كما يعمل على الكابلات الكهربائية ومصادر الطاقة. يعمل تطبيق محدد موقع المياه الجوفية هذا مثل كاشف الأشباح أو كاشف المعادن أو كاشف الكذب أو كاشف الكاميرا أو كاشف الذهب أو كاشف الرادار أو كاشف السرعة أو كاشف العمر - ماسح تسرب المياه ، كاشف بسيط للمياه الجوفية في الأرض ، مكتشف مرافق المياه طريقة سريعة ومسلية للكشف عن المياه الجوفية والعثور عليها ، والعثور على مصدر المياه تحت الأرض.
تطبيق كاشف تسرب المياه وكاشف تسرب المياه بالأشعة تحت.

تحميل APK النسخة v1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Underground Water Detector Tool-Free Simulator APK v1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,249 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية