تحميل لعبة COVER FIRE COMMANDO SQUAD FPS BATTLE SIMULATOR  APK
sync_alt

تحميل لعبة COVER FIRE COMMANDO SQUAD FPS BATTLE SIMULATOR APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة COVER FIRE COMMANDO SQUAD FPS BATTLE SIMULATOR تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-18، هذه اللعبة من تطوير WePak Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت مستعد لتسليم كتيبتك الإرهابية المضادة من حرب حرجة؟ Battleground Commando Squad - FPS Battle Simulator هي لعبة FPS Shooting جديدة لمكافحة الإرهاب تم تصميمها لتلميع مهاراتك في إطلاق النار على أرض المعركة حتى تتمكن من إنقاذ العالم من الخبث وتصبح اللاعب الأكثر بطولية في كل العصور. في مغامرة الكوماندوز الحقيقية هذه ، الطريقة الوحيدة لتحقيق النصر هي إطلاق النار لقتل الإرهابيين في حرب حرجة.
جربه الآن!
العدو عند الحائط. لنذهب!

اقتل كل الإرهابيين لمواجهة العمليات في إطلاق النار من منظور الشخص الأول

تنكر الإرهابيون في هيئة أصدقاء ودخلوا منطقتك ، ومن مسؤوليتك الآن تحديد الهوية وإطلاق النار لقتل كل واحد منهم. استخدم خريطة الرادار لتحديد موقع جميع الإرهابيين وإطلاق النار لقتل جميع الإرهابيين باستخدام مهاراتك في إطلاق النار على مكافحة الإرهاب بسلاح من اختيارك. في مغامرة القيادة الحقيقية هذه ، الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي عدم السماح لأي شخص بإطلاق النار عليك وإطلاق النار لقتل جميع الأعداء قبل أن يقتلك أي شخص في لعبة إطلاق نار مكثفة.

اختر الأسلحة المفضلة والفصل والمهمة

تتيح لك لعبة إطلاق النار الجديدة اختيار السلاح الذي تختاره للحرب الحاسمة ، وخريطة أرض المعركة ومهمة ساحة المعركة حتى تتمكن من إدخال أي إطلاق نار لقتل مهمة بإرادتك. استخدم عناصر التحكم في عصا التحكم للتحرك في أي اتجاه في ساحة المعركة واطلاق النار لقتل كل الأعداء الذين يأتون إلى عينيك. لعبة مغامرات الكوماندوز الحقيقية مليئة بالإثارة في إطلاق النار من منظور الشخص الأول وأنت تقاوم الإرهابيين وتحاول بأفضل ما لديك للفوز ضد كل الصعاب.

صقل مهاراتك قبل إطلاق النار الفعلي
في هذا الإصدار من لعبة FPS Shooting لمغامرة الكوماندوز الحقيقية ، تمتلك Battleground Commando Squad - FPS Battle Simulator نطاق إطلاق نار FPS حيث يمكنك إطلاق النار على الأهداف وصقل مهاراتك في إطلاق النار والبنادق. يمكن للمستخدم إطلاق النار على.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة COVER FIRE COMMANDO SQUAD FPS BATTLE SIMULATOR APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب