تحميل لعبة BlitZ Rise of Heroes Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة BlitZ Rise of Heroes APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Blit Z Rise of Heroes تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8.8 المحدثة بتاريخ 2022-11-17 بحجم 157,2MB، هذه اللعبة من تطوير WhaleApp LTD ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

كوِّن فريقًا قويًا وقاتل في عالم خيالي لمحارب السيارات آر بي جي الخامل!. افتح قفل أبطال فريدين لبناء التشكيلة النهائية. انغمس في مئات الساعات من الحملات المبنية على القصة بأكثر من 80 مستوى. تعال وقاتل من أجل المجد في Blitz: Rise of Heroes!

استكشف جميع أوضاع اللعبة في Blitz: Rise of Heroes! يوفر كل منها تجربة مختلفة وفرصًا مختلفة ومكافآت مختلفة.

ARENA هو مكان يمكنك من خلاله اختبار قوتك من خلال محاربة لاعبين آخرين في معارك لأنظمة أبل IOS من أجل الحصول على نقاط التقييم والخبرة الإضافية والذهب. اصعد إلى قمة الترتيب وأثبت تفوقك!

TREASURE MAZE هو وضع فريد يتكون من عدة مستويات بمسارات منفصلة ، والتي تختلف عن المهام الخطية. اختر مسارًا لأبطالك بشكل استراتيجي لمقابلة التجار ، أو تعيين مساعد لفريقك ، أو استعادة صحة أبطالك وطاقتهم ، أو حتى إحياء بطل ميت. اربح مكافآت للمعارك على طول الطريق.

القلعة المشتعلة هي وضع يزداد تعقيدًا تدريجيًا. ينتظرك خصوم خطرين في كل طابق من هذه القلعة. كلما ارتفعت الأرضية ، زادت قوة وحدات العدو. يتيح لك النصر في طابق واحد الصعود إلى الطابق التالي والحصول على مكافآت ذات قيمة متزايدة.

في لعبة STORY CAMPAIGN الملحمية ، يتوفر ما يصل إلى 70 منطقة على خريطة Larnes ، لكل منها عشرات المستويات في انتظارك لتطوير حبكة اللعبة. شارك في معارك ضد خصوم من فصائل مختلفة لمعرفة ما يخبئه المستقبل لأبطالك.

البطولات هي أحداث محدودة المدة توفر لك تحديًا جديدًا وتعد بمكافآت كبيرة.

قريبًا: مع كل تحديث تالٍ ، ستتوفر لك المزيد من أوضاع اللعبة! إن معبد المحاكمات ومجال الرحلة قيد التطوير بالفعل. قريبًا ستكتشف التحديات الجديدة التي أعدها لك عالم Larnes. نوّع تجربة الألعاب الخاصة بك وحقق أقصى استفادة من Blitz: Rise of Heroes!

تتطلب حملات القصة أو معارك لأنظمة أبل IOS أو غارات الرؤساء تكتيكات مختلفة. اختر أبطالك بحكمة ، مع مراعاة فئتهم وفصيلتهم ومهاراتهم ومستوى ترقيتهم. أكثر من 50 شخصية فريدة من خمسة فصائل (Alliance ، Keepers ، Awakened ، Ashen ، Divine) تنتظر بالفعل فتحها في اللعبة! من الوحوش الوحشية إلى السحرة الأذكياء ، والفرسان النبلاء إلى الأحجار الكريمة ، والهياكل العظمية البشعة إلى مصاصي الدماء المتعطشين للدماء - يتزايد عدد الأبطال باستمرار.

تفتخر Blitz: Rise of Heroes بنظام ترقية مرن ، يمكنك بفضله تجميع بنية فريدة لكل معركة! قم بترقية مستوى البطل ومستوى المهارات ورتبة البطل والمعدات والملف الشخصي. كن قوة لا يمكن وقفها للذهاب إلى لأنظمة أبل IOS أقوى من أي وقت مضى!

أدخل رابطة اللاعبين الحالية أو أنشئ اتحادًا خاصًا بك لتصبح قائدًا لها. من خلال الانضمام إليها ، ستحصل على فرصة المشاركة في غارات الرئيس ، مثل Guild Patrol و Guild Hunt. شارك الأخبار مع الأصدقاء ، وناقش أي فريق متفوق ، واعمل معًا لتحقيق الانتصارات في الدردشة. قم بدعوة أصدقائك إلى Blitz: Rise of Heroes معك واحصل على مكافأة ستجعل تجربة اللعب الخاصة بك أكثر إثارة.

قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة يوميًا لجمع الموارد وتلقي المكافآت اليومية وهدايا Larnes والمكافآت الترويجية وامتيازات الإحالة ومزايا إكمال المهام والإنجازات. مقابل كل 15 جائزة تحصل عليها على التوالي ، ستحصل على مكافأة رائعة!

قاتل في طريقك من خلال لعبة RPG Blitz: Rise of Heroes الخيالية ثلاثية الأبعاد المذهلة مع تصميم شخصي مذهل وبيئات خصبة وطريقة لعب مثيرة. قم بإنشاء فريقك وشاهد المقاتلين الأسطوريين الذين يمهدون طريقهم للفوز مع الآلاف من المهارات الفريدة والرسوم المتحركة الهجومية. استمتع براحة نظام التشغيل التلقائي الخامل وأصبح الأسطورة الحقيقية للعالم!.

لعبة blitz brigade لعبة blitzkrieg blitz لعبة التصويب تحميل لعبة blitzkrieg 3 كاملة تحميل لعبة blitz brigade مهكره للاندرويد اخر اصدار تحميل لعبة blitz brigade للكمبيوتر
تحميل لعبة blitzkrieg 1 تحميل لعبة blitzkrieg 2 تحميل لعبة blitzkrieg 3 تورنت .

تحميل APK النسخة 1.8.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة BlitZ Rise of Heroes APK 1.8.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Sep 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,847 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.8.8 :

Bug fixes and performance

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left